أكرم القصاص - علا الشافعي

أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. قتلى وجرحى من المسؤولين الصوماليين في تفجير انتحاري.. إعدام 48 مليون طائر فى أوروبا بسبب أنفلونزا الطيور.. 68 وفاة و10 آلاف مفقود حصيلة ضحايا إعصار إيان بأمريكا

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. قتلى وجرحى من المسؤولين الصوماليين في تفجير انتحاري.. إعدام 48 مليون طائر فى أوروبا بسبب أنفلونزا الطيور.. 68 وفاة و10 آلاف مفقود حصيلة ضحايا إعصار إيان بأمريكا إعصار إيان- أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث..
 

 

جوتيريش يدعو القادة المشاركين في "COP27" لإثبات أولوية العمل المناخي القصوى

دعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، قادة العالم، إلى انتهاز الفرصة التي يتيحها انعقاد مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ عام 2022 (COP27) في شرم الشيخ بمصر الشهر المقبل، لتأكيد التزامهم بالعمل المناخي.

 

68 وفاة و10ألاف مفقود و600 ألف أسرة فى ظلام.. حصيلة ضحايا إعصار إيان بفلوريدا

قالت شبكة إيه بى سى، أن هناك ما يقرب من 600 ألف منزل فى فلوريدا بدون كهرباء بعد ‏خمسة أيام من وصول إعصار إيان إلى اليابسة في الولاية الأمريكية.

إعدام 48 مليون طائر فى أوروبا بسبب تفشى أنفلونزا الطيور

أُعدم حوالي 48 مليون طائر في جميع أنحاء المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي، العام الماضي، نتيجة لأكبر انتشار لإنفلونزا الطيور على الإطلاق.

قتلى وجرحى من المسؤولين الصوماليين في تفجيرين انتحاريين استهدفا مقرا حكوميا

استهدف تفجيران انتحاريان مقرا حكوميا في مدينة "بلدويني" عاصمة محافظة هيران بوسط الصومال، اليوم /الاثنين/، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من المسؤولين الصوماليين.

رئيس العراق: لا يمكن التجاوز على سيادة العراق

أكد الرئيس العراقى برهم صالح، ، أنه لا يمكن التجاوز على سيادة البلد.

احبطت قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية بالأردن، على إحدى واجهاتها البحرية، محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة، ضمن المياه الإقليمية الأردنية.

 

الكاظمى يدعو للعودة إلى الحوار الوطني والتركيز على مصالح العراق

قال رئيس الوزراء العراقى مصطفى الكاظمى إنه من الضرورى العودة إلى الحوار الوطني، داعيا إلى التركيز على ضمان مصالح العراق.

القيادة الأمريكية تعلن مقتل قيادى فى حركة الشباب الصومالية بغارة جوية

أعلنت القيادة الإفريقية للقوات الأمريكية، تنفيذ غارة جوية في الصومال مطلع أكتوبر الجاري، أدت إلى مقتل قائد في حركة الشباب الإرهابية.

 

هيئة الانتخابات التونسية: نظام الاقتراع الفردي خيار سياسي وتشريعي

أكد الناطق الرسمي باسم الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس محمد التليلي المنصري، أن نظام الاقتراع الجديد (وهو الاقتراع على الأفراد بدلاً من نظام القوائم) في الانتخابات التشريعية المقبلة، خيار سياسي وتشريعي.

الوكالة الدولية للطاقة: ترشيد استهلاك الغاز بأوروبا ضرورى لمواجهة البرد "المتأخر"

حذرت الوكالة الدولية للطاقة في تقريرها الفصلي الاثنين، من أن تدابير ترشيد استهلاك الغاز في أوروبا ستكون "حاسمة" هذا الشتاء للحفاظ على المخزون بكميات تكفي في حال الانقطاع التام للغاز الروسي ووقوع "موجة برد متأخرة".

 


الأمريكيون يرفضون أداء الجمهوريين والديمقراطيين باستطلاع رأي 72% من الأصوات

أظهرت استطلاعات الرأي الجديدة أن نسبة متزايدة من الأمريكيين من كلا الحزبين ‏الجمهوري والديمقراطي يعتقدون أن جانبهم السياسي كان يخسر أكثر من الفوز في ‏القضايا التي تهمهم.‏

 


الأمم المتحدة: 1222 ضحية مدنية في أوكرانيا خلال سبتمبر الماضي

ذكر مكتب حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة أن أعداد الضحايا المدنيين جراء الأزمة في أوكرانيا سجل 1222 ضحية، بينهم 299 قتيلا و923 جريحا، وذلك في الفترة من الأول حتى 30 سبتمبر الماضي.

بعد خطاب "أمنية الموت".. وول ستريت: ترامب متهور وسيتسبب في مقتل زعيم ‏الجمهوريين

انتقدت صحيفة وول ستريت جورنال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لاستخدامه ‏لمصطلح "امنية الموت" خلال هجوم على زعيم الأقلية في مجلس الشيوخ ميتش ‏ماكونيل السيناتور الجمهوري عن ولاية كنتاكي.‏

توقعات ببرودة غير معتادة فى الشتاء بأوروبا بسبب أزمة الطاقة

قالت صحيفة "فاينانشال تايمز" إن أوروبا ستواجه درجات حرارة أكثر برودة من المعتاد هذا الشتاء، وسط أزمة طاقة.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة