إلغاء المسلسل التاريخى Becoming Elizabeth بعد موسم واحد دون أسباب

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022 11:00 ص
إلغاء المسلسل التاريخى Becoming Elizabeth بعد موسم واحد دون أسباب Becoming Elizabeth
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة Starz إلغاء المسلسل التاريخى Becoming Elizabeth، بعد طرح أول موسم منه فى يونيو الماضى، وانتهاء عرض السلسلة فى أغسطس الماضى، دون الكشف عن سبب الإلغاء، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع tvseriesfinale المسلسل دار حول حياة الملكة إليزابيث الأولى، قبل ارتداء التاج.

ودار المسلسل حول الشابة إليزابيث تيودور، المراهقة اليتيمة، التى تتورط فى الأمور السياسية والجنسية للمحكمة الإنجليزية فى رحلتها لتأمين التاج.

ويركز المسلسل الجديد حول عملية التحول من إليزابيث الشابة إلى إليزابيث تيودور الملكة (أليسيا فون ريتبرج)، إليزابيث مراهقة يتيمة التى دون مقدمات أصبحت متورطة فى السياسة للمحكمة الإنجليزية فى رحلتها لتأمين التاج.

وذلك بعد أن أدت وفاة الملك هنرى الثامن إلى اندلاع صراع كبير على السلطة، وبالتالى يجد أطفاله الباقون على قيد الحياة أنفسهم بيادق فى لعبة بين العائلات العظيمة فى إنجلترا وقوى أوروبا التى تتنافس للسيطرة على البلاد.

تم الإعلان عن العمل على المسلسل الدرامى التاريخى الجديد Becoming Elizabeth فى ديسمبر من عام 2019، وبدأ تصوير العمل فى 2020، ولكن تم تأجيل التصوير عدة مرات بسبب جائحة فيروس كورونا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع tvseriesfinale.

مسلسل Becoming Elizabeth من بطولة أليسيا فون ريتبرج، رومولا جاراي، جيسيكا راين، توم كولين، بيلا رامزي، أوليفر زيتيرستروم، جون هيفرنان، جيمي بلاكلي، جاكوب أفيري، ألكسندرا جيلبريث، ليو بيل، إيكو كوارتي، أليكس ماكوين، وأوليفييه هوباند.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة