الأميرة شارلين أنيقة بجاكيت من "لويس فيتون" في أسبوع الموضة بباريس.. صور

الخميس، 06 أكتوبر 2022 01:00 م
الأميرة شارلين أنيقة بجاكيت من "لويس فيتون" في أسبوع الموضة بباريس.. صور الأميرة شارلين أميرة موناكو
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت الأميرة شارلين أميرة موناكو، في إطلالة أنيقة، عندما ارتدت سترة "لويس فيتون"، في ثاني ظهور لها خلال أسبوع الموضة فى باريس، حيث فاجأت ابنة أختها شارلوت كاسيراجى بالحضور، والتي كانت تشارك فى عرض شانيل مع كريستين ستيوارت.

بدت زوجة الأمير ألبرت، 44 عامًا، مذهلة، حيث ارتدت الأميرة سترة منقوشة باللونين الرمادى والأرجوانى مع بلوزة كلاسيكية بيضاء بأزرار ومجوهرات فضية مزخرفة، وفقا لصحيفة "ديلى ميل "البريطانية.

ابنة شقيقة الأميرة شارلين وكرستين ستيورات
ابنة شقيقة الأميرة شارلين وكرستين ستيورات

 

الأميرة شارلين أميرة موناكو
الأميرة شارلين أميرة موناكو

 

الأميرة شارلين
الأميرة شارلين

 

أميرة موناكو
أميرة موناكو

ويبدو أن بطلة السباحة السابقة، اختارت إطلالة مكياج براقة مع طبقة من أحمر الشفاه الوردي، وقالت شارلين تعليقاً على الصورة التي نشرتها عبر انستجرام: "من الجيد أن أعود إلى باريس مرة أخرى".

وجلست أميرة موناكو في الصف الأول، بجانب الممثلة الشهيرة جنيفير كونلى، وجانيت جاكسون، وسينثيا إريفو.

وفى مطلع سبتمبر، اصطحبت الأميرة شارلين، أميرة موناكو، توأميها إلى المدرسة فى أول يوم يعودان فيه للدراسة بعد العطلة الصيفية، وظهرت ملكة موناكو، البالغة من العمر 44 عامًا، فى إطلالة باللون الوردى عندما انضمت إلى زوجها الأمير ألبرت، 64 عامًا، لتوصيل الأمير جاك والأميرة جابرييلا، سبع سنوات، إلى مدرسة فرانسوا دي أسيس نيكولا باري، وهي مدرسة خاصة في موناكو، وفقا لصحيفة" ديلى ميل" البريطانية.

وفي العام الماضي، حضر الطفلان إلى المدرسة بمفردهما بينما كانت شارلين تتعافى في موطنها جنوب أفريقيا بعد دخولها المستشفى بسبب مضاعفات "التهاب حاد في الأذن والأنف والحنجرة" أصيبت به في مايو 2021.

وبدا الزوجان مرتاحين حيث وقفا بهدوء خلف توأميهما، اللذين كانا بالزى الرسمي للمدرسة، وبدت شارلين أنيقة في الفستان الوردى، الذي بدا وكأنه شال ملفوف بأناقة حول كتفيها، وقامت بإقران الفستان بحزام رفيع من الأمام وأضافت لمسة من الأقراط المرصعة، وصففت شعرها البلاتيني في شكل أنيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة