الاتحاد المنستيرى يوجه رسالة تحذيرية للجماهير قبل مواجهة الأهلى

الخميس، 06 أكتوبر 2022 04:11 م
الاتحاد المنستيرى يوجه رسالة تحذيرية للجماهير قبل مواجهة الأهلى الاتحاد المنستيرى
كتب ـ عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه نادي الاتحاد المنستيري التونسي، رسالة إلى جماهيره قبل المواجهة التي يخوضها أمام نظيره الأهلي، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقال الاتحاد المنستيري في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "تفاديا لأي عقوبة يمكن أن تؤثر على حظوظ فريقنا في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم نطلب من جماهيرنا الوفية الالتزام بالروح الرياضية والإبتعاد عن رمي المقذوفات واجتناب إشعال الشماريخ والتصدي لكل من يحاول المس من مصلحة الفريق و حرمانه من جماهيره في باقي المباريات.. ملاحظة عقوبات الاتحاد الإفريقي صارمة جدا".

310541989_5370628509723289_3485084790973585852_n
 

من المقرر أن يستضيف الأهلى نظيره الاتحاد المنستيرى فى مباراة الإياب يوم 15 أكتوبر على استاد الأهلى والسلام.

وخاض الأهلى خلال الفترة الماضية ثلاث مباريات ودية أمام بتروجت و ٱسوان وطلائع الجيش انتهت بفوز الأهلى فى الأولى بخمسة أهداف لهدف وفي الثانية بهدفين لهدف ثم تعادل سلبى فى المباراه الثالثة أمام الطلائع. 

أسند الكاف إدارة مباراة الأهلى والاتحاد المنستيرى إلى الحكم الجامبى جيانى سيكازوى، والأنجولى جيرسون دو سانتوس مساعد أول.

ويعاونه الحكم الموزبيقي أرسينيو شادريكيو مساعد ثان، والزامبي نيكولا إدريك حكمًا رابعًا، فقد حكم سيكازوي للأهلي 6 مباريات، وحقق فيها الاهلي الفوز في 4، و تعادل في مواجهتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة