قبل رحلته مع أسوان.. 7 محطات كروية فى مسيرة أحمد حمودى

الخميس، 06 أكتوبر 2022 08:51 م
قبل رحلته مع أسوان.. 7 محطات كروية فى مسيرة أحمد حمودى حمودى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مسؤولو فريق أسوان، في إتمام التعاقد مع احمد حمودي لاعب الأهلي والزمالك السابق، وذلك ضمن خطة تدعيمات الفريق الجنوبي استعداداً للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

ووقع اللاعب على عقود انتقاله لنادي أسوان لمدة موسمين في صفقة انتقال حر بحضور كلا من ايهاب منصور عضو مجلس إدارة النادي وهيثم عرابي المدير الرياضي، ولعب حمودي في 7 أندية هي سموحة وبازل السويسري والزمالك والاهلي والباطن السعودي وبيراميدز والمصري.

ظهر أحمد حمودي وتألق مع سموحة في موسم 2009، واستمر في صفوف الفريق السكندري حتى صيف موسم 2014، ثم رحل لصفوف بازل، لمدة 4 مواسم، وشارك مع الفريق في 20 مباراة، 12 بالدوري و4 في دوري أبطال إفريقيا و4 مباريات بكأس سويسرا، وسجل هدفين وصنع هدفين، وتوج مع بازل ببطولة الدوري السويسري.

وانضم حمودي لصفوف الزمالك لمدة موسم على سبيل الإعارة، وشارك في 18 مباراة، 15 بالدوري و2 في دوري أبطال إفريقيا ولقاء وحيد في كاس مصر، وسجل 4 أهداف، وصنع هدفين.

بعدها انتقل حمودي لصفوف الباطن السعودي في صيف 2016، وشارك مع الفريق السعودي في 10 مباريات 8 بالدوري ومباراتين بكأس ولي العهد وسجل هدفين، قبل أن ينتقل لصفوف الأهلي لمدة 3 مواسم في صيف 2017، شارك حمودي مع الأهلي في 38 مباراة، وسجل هدفين وصنع 12 هدف، وتوج مع الفريق بـ 6 بطولات 3 دوري و3 كأس مصر.

رحل حمودي لصفوف بيراميدز، في صفقة انتقال حر، ولكنه لم يشارك مع الفريق لمدة موسمين بسبب أزمة في القيد، قبل أن يتعرض للإصابة في وتر أكيلس، ويشارك في مباراة وحيده قبل رحيله.

وانضم حمودي للمصري في صفقة انتقال حر وشارك في 26 مباراة وسجل هدفين فقط، وتم فسخ عقده بالتراضي في نهاية الموسم المنقضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة