أحمد مسعود يقترب من المشاركة مع المصري بعد غياب 5 أشهر

السبت، 08 أكتوبر 2022 03:32 م
أحمد مسعود يقترب من المشاركة مع المصري بعد غياب 5 أشهر احمد مسعود حارس المصرى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب أحمد مسعود، حارس مرمى النادى المصرى، من العودة للمشاركة مع النادى المصرى فى المباريات، وذلك بعد تعافيه من الإصابة القوية التى تعرض لها فى ذراعه وخضوعه لـ 4 عمليات جراحية على إثر تعرضه لحادث سير فى مايو الماضي.
 
وقطع أحمد مسعود شوطاً كبيراً فى برنامجه التأهيلي للعودة إلى صفوف الفريق في أقرب وقت، وبدأ مسعود المشاركة فى التدريبات الجماعية وحظى بإشادة مصطفى كمال مدرب حراس مرمى الفريق.
 
من ناحية أخرى، وصل النيجيري انتوني أُكبوتو إلى القاهرة، أحدث الوافدين إلى النادي المصري في الميركاتو الصيفي، واجتمع اللاعب مع ياسر يحيى عضو مجلس إدارة النادي قبل التوجه إلى معسكر الفريق الأول المقام حاليًا بالاسماعيلية استعداداً للموسم الجديد.
 
وأعد الجهاز الفني لفريق المصري بقيادة إيهاب جلال، برنامجًا تأهيليًا مكثفًا للاعب وذلك للوصول بمعدلات لياقته البدنية والفنية إلى مستوياتها المثلى مع انطلاق بطولة الدوري.
 
وفاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على نظيره فريق الرباط والأنوار بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس الجمعة، على ملعب فندق ميركيور الإسماعيلية، وذلك في إطار سلسلة المباريات الودية التي يستعد من خلالها فريق المصري لانطلاق مبارياته بالموسم الكروي الجديد 2023/2022.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة