الرئيس السيسي: فى هذا اليوم أشرق نور النبوة الخالدة على الإنسانية.. فيديو

السبت، 08 أكتوبر 2022 12:00 م
الرئيس السيسي: فى هذا اليوم أشرق نور النبوة الخالدة على الإنسانية.. فيديو جرمين شلبى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جرمين شلبى، والتي استعرض خلالها تهنئة الرئيس السيسى للشعب المصرى والأمة الإسلامية والعربية بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف.

 

وتابعت التغطية الخاصة ما كتبه الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر تويتر، مقدما التهنئة للشعب المصري والأمة العربية والإسلامية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وكتب الرئيس: أتقدم بالتهنئة للشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، ففي هذا اليوم أشرق نور النبوة الخالدة على الإنسانية بأكملها، فكشف عنها غيوم الجهل والأوهام.

وأضاف: "سلام الله وصلواته على نبينا الكريم، الذي كان نموذجًا فريدًا في الفضيلة، فلنجعل هذه الذكرى العطرة نبراسًا ومنهجًا وقدوة تقوي من عزائمنا وإرادتنا في بناء حياتنا ومستقبلنا. كل عام وأنتم بخير."

وعلى صعيد آخر كان شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي الاحتفالَ الذي نظمَته وزارةُ الأوقافِ بذكرى المولد النبوي الشريف منذ أيامٍ قليلة، وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، عدداً من علماءِ الدين المتميزين والمجتهدين داخل مصر وخارجها لجهودهم في نشر سماحة الإسلام الوسطي

وحضر الاحتفال رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وشيخُ الأزهرِ الشريف فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة