محمود قابيل : أشجع المخرجين الجدد ومحظوظ بحب أولادي

السبت، 08 أكتوبر 2022 10:00 ص
محمود قابيل : أشجع المخرجين الجدد ومحظوظ بحب أولادي الفنان محمود قابيل مع الزميل على الكشوطى
بسملة أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حل النجم محمود قابيل ضيفا على "تليفزيون اليوم السابع" مع الزميل على الكشوطي، رئيس قسم الفن بـ"اليوم السابع"، وذلك خلال حضوره فعاليات مهرجان الإسكندرية في دورته الـ38.
 
تحدث الممثل محمود قابيل حول عمله مع المخرجين الشباب الجدد، وعن فيلم "كان لك معايا" وقال: فيلم كان لك معايا ليس أول عمل لي مع الأستاذة روجينا بسالي، فعملنا معا من قبل في فيلم قصير بعنوان "نجم كبير"، وكانت كتابته جيدة جدا وسعدت بالنتجية، روجينا لديها نظرة تخبرك أنها ستكون مخرجة كبيرة في يوم من الأيام، لذلك عندما عرضت علي فيلم "كان لك معايا" قبلت به ولم أتردد، وأشار النجم حول أن هناك الكثير من المخرجين الشباب يتواصلون معه ويعرضون مشاريعهم وهو لا يمانع ويرى أنه يجب أن يشجعهم.
 
وحول وسامته وهل كانت إيجابية ولها أثر في الأدوار التي كان يترشح، قال: "طالما أنه ترك أثر في الجمهور فهو إيجابي، والفنان إذا لم يكن صادقا ويحب ما يعمل لن يستطيع الوصول للجمهور، وبالحديث حول إذا كان الفنان محمود قابيل محظوظ في الحب أم لا قال: "أنا محظوظ بحب أولادي وحبي لهم وحب الأب لأولاده شيء عظيم، ولكن يمكن القول أنني كنت محظوظ وفي أحيانا شعرت أنني لم أكن كذلك". 
 
ويشارك قابيل النجم محمود حميدة فيلمه الجديد "ما بعد الجنون" إخراج عادل أديب، ويشارك في البطولة كل من وبسمة وشيرين رضا ومحمد الجوهرى ولأول مرة مشاركة المطرب مسلم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة