ديلى ميل: الأمير هارى وميجان ماركل يخططان للتصالح مع العائلة المالكة

الأحد، 09 أكتوبر 2022 05:00 م
ديلى ميل: الأمير هارى وميجان ماركل يخططان للتصالح مع العائلة المالكة الأمير هارى وميجان ماركل
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط الأمير هارى ووزجته ميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، لإذابة الجليد لمدة عام فى العلاقات مع بقية العائلة المالكة البريطانية، ولكن ليس حتى يتم نشر مذكرات هارى المثيرة للجدل، وتأتى خطتهم للمصالحة مع أقاربهم فى غضون أسابيع من جنازة الملكة الراحلة إليزابيث الرسمية، الأمر الذى أجبر هارى وميجان على العودة بسرعة إلى الحياة الملكية بعد أن لعبا دورًا ثانويًا فى احتفالات اليوبيل البلاتينى للملكة، يونيو الماضى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وأفادت صحيفة ذا صن البريطانية، بأن دوق ودوقة ساسكس كانا يأملان فى التصالح مع الملكة إليزابيث، العام المقبل، لكنهما لم يتمكنا من القيام بذلك، بسبب وفاتها، ويأتى ذلك بعد أن أشار خبراء العلاقات العامة والاتصالات إلى أن دوق ودوقة ساسكس كانوا يحاولون اغتنام الفرصة لإملاء روايتهم الخاصة، فى إشارة واضحة إلى الحملات المكثفة للزوجين إعلاميا، من البودكاست والمقابلات وسلسلة Netflix والسيرة الذاتية المنتظرة للأمير هارى.

هارى وميجان
هارى وميجان

وظهرت تقارير الشهر الماضى تشير إلى أن الأمير هارى طالب ناشره بتغيير سلسلة من الادعاءات التى تنتقد عائلته فى المذكرات القادمة، إذ هناك مخاوف من أن النسخة النهائية "قد لا تناسب الجمهور" فى أعقاب وفاة الملكة إليزابيث.

وعندما كان هارى تلميذًا فى مدرسة إيتون، قام بتحرير جريدته الخاصة المليئة بالحقائق حول العائلة المالكة، وفى هذه الأثناء، تم التوقيع على المذكرات الجاهزة للإصدار فى الخريف، لكن يُزعم أن الدوق، الذى يكتب الكتاب كجزء من صفقة بقيمة 40 مليون جنيه إسترلينى تقريبًا، طلب إجراء بعض التعديلات المهمة.

الملكة الراحلة اليزابيث والملك تشارلز
الملكة الراحلة اليزابيث والملك تشارلز

وقال مصدر "هارى حريص على التحسينات فى ضوء وفاة الملكة وجنازتها وتولى والده تشارلز العرش، قد تكون هناك أشياء فى الكتاب قد لا تبدو جيدة إذا تم نشرها بعد هذه الأحداث بوقت قصير، إنه يريد بشدة إجراء تغييرات، لكن قد يكون الأوان قد فات".

وبينما لم يتم الإعلان رسميًا عن موعد إطلاق الكتاب، لكن المصادر الأمريكية أشارت إلى أن الناشرين سيرغبون فى طرحه فى المتاجر فى الوقت المناسب لعيد الشكر فى 24 نوفمبر، استعدادًا لفترة اجازات الكريسماس ورأس السنة.

وليام وكيت وهارى وميجان فى جنازة الملكة اليزابيث
وليام وكيت وهارى وميجان فى جنازة الملكة اليزابيث
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة