الزمالك يرفع راية التحدى قبل مواجهة إنبى بالدورى.. فيريرا يجهز اللاعبين نفسيا بعد خسارة السوبر.. الغيابات تمنح البدلاء فرصة ذهبية للتألق.. تدريبات خاصة لسامسون وعبد الشافى.. وعمرو السيسى وشلبى يترقبان المشاركة

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 01:30 م
الزمالك يرفع راية التحدى قبل مواجهة إنبى بالدورى.. فيريرا يجهز اللاعبين نفسيا بعد خسارة السوبر.. الغيابات تمنح البدلاء فرصة ذهبية للتألق.. تدريبات خاصة لسامسون وعبد الشافى.. وعمرو السيسى وشلبى يترقبان المشاركة الزمالك
كتبت اسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى السابعة مساء غد الأربعاء، يحل نادى الزمالك، ضيفاً على فريق إنبى فى اللقاء الذى يجمع الفريقين على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى العام فى نسختها رقم 64.
 
وتعاهد لاعبو الفريق الأبيض على تصحيح المسار واستعادة العروض القوية بعد خسارة كأس السوبر أمام الأهلى، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء يوم الجمعة الماضى باستاد هزاع بن زايد بالإمارات، وانتهى بفوز الأهلى بهدفين دون رد. 
 
 

فيريرا يجهز اللاعبين نفسياً بعد خسارة السوبر

 
يسعى الزمالك لمصالحة جماهيره بالفوز على إنبى ومواصلة صدارة ترتيب جدول الدورى المصرى، بعدما نجح فى تحقيق الفوز فى أول جولتين على حساب سموحة وسيراميكا، محققا العلامة الكاملة بـ6 نقاط، وحرص البروفيسور فيريرا المدير الفنى لنادى الزمالك، على مشاهدة مباراة السوبر المحلى أمام الأهلى التى خسرها بهدفين فى الإمارات أكثر من مرة للوقوف على الأخطاء التى ارتكبها لاعبو فريقه، سواء على مستوى الدفاع أو الهجوم، من أجل العمل على تصحيحها وعدم تكرار الوقوع فيها مرة أخرى، خاصة أن المباريات المقبلة لا تحتمل أخطاء وتحتاج لتركيز لاستعادة الثقة، كما حرص المدرب البرتغالى على تجهيز لاعبى الزمالك نفسيا قبل المباراة.
 
 

الغيابات تمنح البدلاء فرصة ذهبية

 
يدخل نادى الزمالك مباراة إنبى مفتقداً لعنصرين من أهم عناصره، وهما أحمد فتوح، الذى تعرض لإصابة منعته من استكمال مباراة السوبر أمام الأهلى، وكذلك محمود حمدى الونش، والذى سيغيب لفترة طويلة بسبب الإصابة التى تعرض لها أمام سموحة بالجولة الأولى فى الدورى، إلا أن هذه الغيابات تمنح البدلاء ونجوم الدكة وكذلك الصفقات الجديدة فرصة ذهبية للتألق والمشاركة لحجز مكاناً أساسياً فى تشكيل الفريق.
 
 

تدريبات خاصة لسامسون وعبد الشافى

 
خاض محمد عبد الشافى والبنينى سامسون أكينيولا ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، فقرة تدريبات خاصة، على هامش مران الزمالك ويتدرب الثنائي بشكل منفرد تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، بالكرة عقب أداء الفقرة التأهيلية والبدنية مع باقي اللاعبين، يأتي ذلك وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع للثنائي من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتجهيزهما بالشكل المطلوب للفترة المقبلة.
 
 

وعمرو السيسى وشلبى يترقبان المشاركة

 
يترقب عمرو السيسى ومصطفى شلبى، الثنائى الجديد المنضم إلى نادى الزمالك، فرصة جديدة للمشاركة مع الفريق الأبيض، بعد الأداء المقنع الذى قدمه الثنائى بعد مشاركتهما في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، وذلك على الرغم من خسارة اللقاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة