الرئيس السيسى يستقبل رئيسة مجلس النواب الأمريكى ويؤكد استراتيجية علاقات مصر والولايات المتحدة

الخميس، 10 نوفمبر 2022 10:19 م
الرئيس السيسى يستقبل رئيسة مجلس النواب الأمريكى ويؤكد استراتيجية علاقات مصر والولايات المتحدة الرئيس السيسى ورئيسة مجلس النواب الأمريكي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل  الرئيس عبد الفتاح السيسى مساء اليوم في شرم الشيخ السيدة نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب الأمريكي والوفد المرافق لها، وذلك على هامش انعقاد القمة العالمية للمناخ COP27.

صرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسي أكد على استراتيجية العلاقات المصرية الأمريكية وتطلع مصر لتطويرها في كافة المجالات، كما أكد على استراتيجية العلاقات المصرية الأمريكية وتطلع مصر لتطويرها في كافة المجالات.

وأكد الرئيس السيسى لرئيسة مجلس النواب الأمريكي، أن مصر مستمرة فى مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف المحرض على العنف والدمار والتخريب وهدم الدول.

ومن جانبها هنأت رئيس مجلس النواب الأمريكى "نانسى بيلوسي" الرئيس عبد الفتاح السيسى على التنظيم المتميز للقمة العالمية للمناخ من قبل مصر، مثمنةً عمق التعاون المشترك بين البلدين الصديقين، ومؤكدةً الأهمية الكبيرة التي توليها الولايات المتحدة للعلاقات مع مصر.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية بأن "نانسي بيلوسي" رئيس مجلس النواب الأمريكي أكدت على التقدير لجهود مصر ودورها المحورى كركيزة لاستقرار منطقة الشرق الأوسط بأسرها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة