أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه النهارده؟.. هنا الزاهد تخوض أولى بطولاتها السينمائية بفيلم مع مخرج "مستر إكس".. وأسعار الذهب اليوم تنخفض جنيهين.. و"كلوب" يوضح موقفه من الاستمرار مع ليفربول بعد عرض النادى للبيع

الخميس، 10 نوفمبر 2022 07:00 م
الكلام فى التريند على إيه النهارده؟.. هنا الزاهد تخوض أولى بطولاتها السينمائية بفيلم مع مخرج "مستر إكس".. وأسعار الذهب اليوم تنخفض جنيهين.. و"كلوب" يوضح موقفه من الاستمرار مع ليفربول بعد عرض النادى للبيع كلوب وهنا الزاهد ومشغولات ذهبية
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الخميس، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

هنا الزاهد

برز اسم الفنانة الشابة هنا الزاهد، إذ تعاقدت النجمة هنا الزاهد على بطولة فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكى وتأليف هند عبد الله وإخراج أحمد عبد الوهاب ويجرى حالياً الاستقرار على اسم الفيلم الذى تخوض به هنا الزاهد أولى بطولاتها المطلقة في عالم السينما بعد تحقيقها نجاحات مميزة في السنوات الأخيرة، وتقديمها البطولة المطلقة في الدراما خلال أكثر من عمل.

وانتهت هنا الزاهد مؤخراً من تصوير فيلم "مستر إكس" الذى يجمعها بزوجها أحمد فهمى، والمقرر عرضه في صيف 2023، "ويشارك في بطولة الفيلم أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف أكرم حسنى، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، صبرى فواز، وآخرين، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

هنا
هنا

 

هنا الزاهد
هنا الزاهد

 

وتصور هنا الزاهد حالياً مسلسلها الجديد "سيب وأنا أسيب" المكون من 10 حلقات تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان ويشارك في بطولته أحمد السعدنى، عارفة عبد الرسول وعدد آخر من الفنانين، ويسجل البطولة المطلقة الثانية لـ هنا الزاهد فى الدراما، حيث كانت البطولة المطلقة الأولى العام الماضى خلال مسلسل "حلوة الدنيا سكر" من 40 حلقة وإخراج خالد الحلفاوى.

ويعرض لها الزاهد حالياً فيلم "بحبك" الذى انطلق في موسم عيد الأضحى السينمائى، وهو تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، أحمد عزمى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد سمر محمد متولى وعدد آخر من الفنانين.

ليفربول

ومن جهة أخرى، ظهر نادى ليفربول ضمن الأكثر بحثا عبر محركات جوجل، تحدث المدرب الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، عن بيع فريقه الإنجليزى فى ظل عروض الاستثمار التى تدرسها مجموعة "فينواى سبورت جروب" المالكة للنادى.

كلوب
يورجن كلوب

ليفربول
ليفربول
وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفى، بعد الفوز على ديربى كاونتي 3 /2 بركلات الترجيح فى الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين، نعلم بالأمر منذ فترة أطول بعض الشيء، بشأن أفكار مجموعة فينواي سبورت جروب، ولا أعلم لماذا نقول جميعا إنه سيتم بيع النادي.
 
وأضاف مدرب ليفربول، ما قرأته هو أنهم يبحثون عن مستثمرين وهذا منطقي، فكرة جيدة، أحب ذلك، هذا لا يفسد استعداداتنا مطلقا.
 
وأكمل المدرب الالمانى: "بالنسبة لي هذا لا يعني أي شيء، بصرف النظر عما يحدث، أحب حقا طريقة عملنا سويا مع الملاك لكن إذا تغير ذلك فأنا ملتزم مع النادى بالتأكيد".
 
وزاد كلوب "بالنسبة لى فإنه بصرف النظر عما يحدث فنحن نواصل التقدم ونواصل التخطيط، هذه النوعية من الأمور تستغرق وقتا".
 
واختتم مدرب ليفربول تصريحاته قائلا: "في الوقت الحالي لم يحدث أي شيء، هي فقط أنباء، نحن نعمل عن كثب مع مجموعة فينواي سبورت جروب، هي علاقة رائعة حتى الآن ولن يتغير الأمر، بصرف النظر عما يحدث سنرى وسنتعامل معه".
 

أسعار الذهب

 

وحازت أسعار الذهب على اهتمام المصريين اليوم الخميس، ننشر آخر تحديث في أسعار الذهب اليوم في مصر الخميس 10 نوفمبر 2022 عقب تراجعه بحوالي 2 جنيه للجرام ليسجل عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 1222 جنيها للجرام مقابل 1224 جنيها، وذلك بسبب عوامل العرض والطلب. 
ذهب
ذهب

أسعار الذهب في مصر:عيار 18 سجل 1047 جنيها.
 
عيار 21 سجل 1222 جنيهات.
 
عيار 24 سجل 1397 جنيها.
 
الجنيه الذهب 9776 جنيها.
 
 
وتنتظر الأسواق العالمية والمحلية خلال اليوم مؤشرات أسعار المستهلكين الأساسية في أمريكا، ومن بعده تعلن عن تقرير إعانة البطالة، ويختتم يوم الخميس مع إعلان مصر عن مؤشر أسعار المستهلكين.
 
ومع ختام الأسبوع غدا الجمعة 11-11-2022 اليوم الذي من المقرر أن تستضيف فيه مصر مؤتمر المناخ COP27، سيكون العالم على موعد مع إعلان بريطانيا عن مؤشري الناتج الإجمالي المحلي والإنتاج الصناعي، ثم تقوم ألمانيا بالإعلان بمنتصف اليوم عن مؤشر أسعارالمستهليكن، ثم يختتم الأسبوع بإعلان تركيا عن مؤشر الإنتاج الصناعي.


أحوال الطقس

ويهتم المصريون، بمعرفة أحوال الطقس، إذ تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الجمعة، انخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس معتدل  نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل البرودة فى أخره على كافة الأنحاء.
الطقس
الطقس
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا يشهد، فرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سينا، وفرص أمطار خفيفة قد تكون رعدية على حلايب وشلاتين ومرسى علم.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الجمعة: القاهرة العظمى 24  درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 26 درجة والصغرى 13 درجة، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 13 درجة، وأسوان العظمى 29 درجة والصغرى 15 درجة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة