مدرب بولندا: ليفاندوفسكى يسعى لتعويض إخفاقه الأوروبى مع برشلونة بكأس العالم

الجمعة، 11 نوفمبر 2022 08:21 م
مدرب بولندا: ليفاندوفسكى يسعى لتعويض إخفاقه الأوروبى مع برشلونة بكأس العالم ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشيسلاف ميشنيفيتش، المدير الفنى لمنتخب بولندا، أن القائد روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم برشلونة الإسبانى، يسعى لتعويض إخفاقه الأوروبي مع الفريق الكتالونى خلال نهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم.

وقال ميشنيفيتش عن ليفاندوفسكى في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "لقد كان منزعجًا جدًا من خروجه المبكر من دوري الأبطال ويريد تعويض الإخفاق مع المنتخب البولندى في كأس العالم".

وأضاف مدرب منتخب بولندا أنه تواصل مع ليفاندوفسكى وتبادلا الحديث عن جاهزية المنتخب للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022، والتى ستقام فى قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل، على 8 ملاعب مختلفة. 

وتابع ميشنيفيتش "ليفاندوفسكى يشعر بالاستياء وكان يأمل في أن يواصل برشلونة مشواره بنجاح في الأدوار التالية من دوري أبطال أوروبا، ولكنه الآن مصمم على التعويض في مونديال قطر".
وتصدر روبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة الإسباني، قائمة منتخب بولندا فى مونديال قطر 2022، بالإضافة إلى أركاديوش ميليك مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي. 

ويخوض المنتخب البولندى منافسات كأس العالم، ضمن منتخبات المجموعة الثالثة، رفقة كل من الأرجنتين، السعودية والمكسيك. 

ويتقدم ليفاندوفسكي قائمة المنتخب البولندي التي تضم 25 لاعبا لخوض نهائيات المونديال في المجموعة الثالثة مع منتخبات الأرجنتين والسعودية والمكسيك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة