أكرم القصاص - علا الشافعي

أغرب الأرقام القياسية التى حققتها الأفلام السينمائية بموسوعة جينيس

السبت، 12 نوفمبر 2022 11:00 م
أغرب الأرقام القياسية التى حققتها الأفلام السينمائية بموسوعة جينيس فيلم جيمس بوند
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إن موسوعة جينيس للأرقام القياسية تضم أكثر الأشياء غرابة من حولنا، من أطول الأظافر لأقوى شعر لتناول أكبر عدد ممكن من الشطائر، وقد دخلت الأفلام هي الأخرى في موسوعة جينيس، وبعض الأفلام حطم الرقم القياسى مثل الفيلم الأكثر غلاء، والأطول وغيره، فتعرف على أغرب الأرقام القياسية للأفلام في موسوعة جينيس وفقًا لموقع "collider".

أكبر عدد من الكلاب تحضر عرض فيلم 2019

يوجد أفلام كثيرة تكون بطلها الحيوانات الأليفة من الكلاب، والعديد يستمتع بمشاهدتها والتمتع بها، ولكن هناك فيلم حقق رقم قياسي فريد وهو حضور الحيوانات الأليفة للعرض، فقد حضر 120 كلبًا عرض فيلم The Secret Life of Pets 2 في عام 2019،  وكانت الكلاب تجلس في المقاعد.

الشخصية صاحبة الملابس الأغلى في العالم 2015

كل فيلم يحب صناعه أن يظهر بمظهر كبير وفخم، والأبطال ترتدى بدلات فاخرة، ويقودون سيارات فخمة، فالكثير من الأفلام تقوم في منازل كبيرة مع استخدام سيارت رياضية غالية الثمن، وقد سجل جيمس بوند الذى قام بدوره النجم العالمى دانيال كريج، رقم قياسى في موسوعة جينس العالمية لأغلى شخصية في الفيلم  2015، Spectre، قد تم تقدير ملابس جيمس بوند بـ 39،060 جنيه إسترليني أو 56،220 دولارًا.
 

أطول فيلم دعائى في 2014

إن المقطع الدعائى يكشف الأشياء المهمة للمشاهد ليثير حماسته ليشاهد الفيلم، والمقطع الدعائى يكون حوالى دقيقة لدقيقتين في المعتاد ولكن بما أن فيلم  فيلم 2020 Ambiancé كانت مدته 720 ساعة فقد كان المقطع الدعائي الخاص به هو الأطول على الإطلاق في العالم ويبلغ 72 دقيقة. وحصل على الرقم القياسى لموسوعة جينيس في عام 2014، عن أطول مقطع دعائى لفيلم.

 

اطول فيلم دعائى
اطول فيلم دعائى

حضور الكلاب
حضور الكلاب

ملابس اكثر غلاء
ملابس اكثر غلاء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة