أكرم القصاص - علا الشافعي

الدوري الإنجليزي الممتاز.. ميلنر يخوض مباراته رقم 600 في البريميرليج

السبت، 12 نوفمبر 2022 08:11 م
الدوري الإنجليزي الممتاز.. ميلنر يخوض مباراته رقم 600 في البريميرليج ميلنر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل جيمس ميلنر، لاعب وسط فريق الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ظهوره فى المباراة رقم 600 فى تاريخ مشاركاته بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الدوري الإنجليزي الممتاز

وشارك ميلنر فى فوز ليفربول على نظيره ساوثهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التي أقيمت على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

وذكرت شبكة "أوبتا"، أن جيمس ميلنر خاض مباراته رقم 600 في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح رابع لاعب يصل إلى هذا الرقم في البطولة بعد كل من: جاريث باري (653) وراين جيجز (632) وفرانك لامبارد (609).

وعلق ميلنر على وصوله للمباراة رقم 600 في الدوري الإنجليزي الممتاز، قائلا: "الطريق مازال طويلاً لكني آخذها بكل مباراة على حدى وهدفي دومًا هو مساعدة هذا النادي".

وأضاف ميلنر: "كان من الجيد إنهاء هذه الفترة بطريقك إيجابية، ما زال الطريق طويلا، لكن علينا العودة ثم التركيز مباشرة لمباريات الدوري والمباريات التي لدينا عموما نهاية ديسمبر".

وتابع لاعب ليفربول الإنجليزي: "فوز جيد وكان بالإمكان فعل الأفضل والآن وقت الراحة وسنعود مركزين بعد المونديال".

 

الدوري الإنجليزي الممتاز

يحتل ليفربول المركز السادس على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة، جمعهما من 14 مباراة حقق 6 انتصارات و4 تعادلات ومثلهما خسارة مع بقاء له مباراتين مؤجلتين، فيما يأتي فريق ساوثهامبتون فى المركز الـ 19 برصيد 12 نقطة 

كان ليفربول قد حقق الفوز في آخر مواجهة له في الدوري الإنجليزي أمام توتنهام بنتيجة هدفين مقابل هدف، بأقدام محمد صلاح.

وفاز الريدز على ديربي كونتي بركلات الترجيح بثلاثة أهداف لهدفين، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في مستهل مشوار الفريق في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، والتي أراح فيها يورجن كلوب مدرب الفريق معظم لاعبيه الأساسيين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة