محمود عبد العزيز فى لقاء نادر: الشيخ حسنى بطل الكيت كات شخصية حقيقية

السبت، 12 نوفمبر 2022 04:29 م
محمود عبد العزيز فى لقاء نادر: الشيخ حسنى بطل الكيت كات شخصية حقيقية محمود عبد العزيز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتزامن اليوم مع ذكرى رحيل الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز، والذى يعتبر من أهم الفنانين الذين مروا في ذاكرة السينما والدراما المصرية والعربية لما له من تاريخ كبير وأهمية اكتسبها من أهم أدواره الذى جسدها على الشاشة حتى لقب بالساحر لقدرته على تقديم الأدوار بمرونة وموهبة كبيرة.

الفنان الكبير الراحل وخلال حوار نادر له تطرق إلى واحد من أهم أدواره، وهو شخصية الشيخ حسنى فى فيلم الكتكات، والذى قدمها ببراعة حتى نال عليها 5 جوائز.

محمود عبد العزيز فى الحوار أكد أنه كان كعادته يشعر بالقلق حينما عرض عليه الدور، مؤكداً أن الفيلم انتقل من منتج لمنتج فى البداية، إلى أن وافق المنتج حسين القلا على انتاجه، وعن دور الشيخ حسنى، أوضح أنها شخصية حقيقية فى امبابة، تحدث عنها المطرب سيد مكاوى إليه شخصياً أثناء حوارتهما، قائلاً أن اسمه هو "محسن".

 

وكان الفنان محمد محمود عبد العزيز حرص على احياء ذكري والده قائلا: الذكرى السنوية السادسة لرحيل الأب والمعلم والسند والضهر، قالوا لى الوقت هيعدى و مابيعديش، وقالوا الزمن بينسى ومانسانيش، أنا فاكر كل حاجة، كل كلمة وكل لحظة، وكأن الزمن ثابت وما بيمشيش".

واختتم ابن الساحر: "اللهم ارحم كل من رحلوا عنا وثبتهم عند السؤال وصبر قلوب ذويهم واشفِ كل مريض ورد كل غائب وهونها علينا جميعًا يا رب العالمين.. اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا"

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة