أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الناشرين يستعد لإجراء قرعة تسكين الناشرين المشاركين بمعرض الكتاب

الأحد، 13 نوفمبر 2022 06:30 م
اتحاد الناشرين يستعد لإجراء قرعة تسكين الناشرين المشاركين بمعرض الكتاب معرض الكتاب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد اتحاد الناشرين المصريين برئاسة سعيد عبده، لتحديد موعد لإجراء القرعة العلنية لتسكين الناشرين الراغبين في المشاركة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ54، المقرر انطلاقها خلال الفترة من من 24 يناير وحتى 6 فبراير المقبل، فى مقر مركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس.
 
وكان قد تم غلق باب التقدم للمشاركة في المعرض يوم 16 أكتوبر الماضي، وسيتم خلال الفترة المقبلة إرسال الموافقات لدور النشر المصرية التي استوفت الشروط الخاصة بالمشاركة.
 
وقررت اللجنة العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب برئاسة الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، تخصيص جناح مجمع في الدورة الـ 54 للمعرض لدور النشر الصغيرة المتقدمة للمشاركة، ولم تستوفِ شروط الاشتراك من حيث عدد الإصدارات.
 
جاء ذلك في إطار خطة الوزارة والهيئة المصرية العامة للكتاب لدعم صناعة النشر، والناشرين المصريين بشكل عام، لمنح فرصة لكل دور النشر بالمشاركة في عيد الكتاب السنوي، الذي يعد أكبر وأهم معرض للكتاب في الشرق الأوسط.
 
وجاء تخصيص ذلك الجناح، فى إطار التنسيق مع الهيئة المصرية العامة للكتاب لتنظيم مشاركة الناشرين المصريين فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، أعلن المعرض أنه "تم استيعاب جميع الناشرين الذين تقدموا للاشتراك فى المعرض المستوفين لشروط الاشتراك الخاصة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة