محافظ أسوان يتفقد نموذج تطوير وتجميل 100 عربة حنطور.. صور

الأحد، 13 نوفمبر 2022 10:09 ص
محافظ أسوان يتفقد نموذج تطوير وتجميل 100 عربة حنطور.. صور محافظ أسوان يتفقد نموذج تطوير وتجميل 100 عربة حنطور
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد أشرف عطية، محافظ أسوان، نموذج التطوير والتجميل لإحدى عربات الحنطور الذى سيتم تعميمه على أكثر من 100 عربة حنطور على مراحل من إجمالى 150 عربة، وذلك بحضور نقيب سائقى عربات الحنطور يوسف فوزى، فى إطار جهود المحافظة لاستكمال منظومة الخدمات السياحية، خاصة مع حلول الموسم السياحى الجديد.

وشدد "عطية"، على أن هناك إرادة وإصرارا لتطبيق المنظومة المطلوبة لسير عربات الحنطور داخل المدينة من أجل استعادة المظهر الحضارى والجمالى أمام الأفواج السياحية والزائرين والمواطنين، وسيتم استبعاد أى عربة حنطور من المنظومة فى حالة عدم التزام صاحبها.

وأشار، إلى أنه دعماً لأصحاب وسائقى عربات الحنطور سيتم إعادة كفاءة وتجميل المرحلة الأولى من العربات على أن تشمل تركيب ملصقات الهوية البصرية عليها، مع الالتزام بالزى الموحد، والنظافة العامة، والقواعد المرورية، وحركة السير المحددة للعربات.

فيما أعطى محافظ أسوان توجيهاته بسرعة تسليم الباكبات والمحلات فى السويقات الجديدة لحوالى 60 من أصحاب عربات الحنطور بعد سحب الرخص منهم ضمن خطة الإحلال والتجديد للعربات غير المؤهلة للخدمات السياحية، وهو الذى يتوازى مع استبدال رخص الحنطور برخص سيارات ميكروباص ضمن نفس الآلية.

وكلف المحافظ، مسئولي الجهات المختصة بعمل حملات دورية انضباطية داخل الشوارع الرئيسية للتعامل مع المخالفين من سائقى الحنطور، مع إجراء التحاليل الطبية للكشف عن متعاطى المخدرات لاتخاذ الإجراءات القانونية المشددة معه.

 

المحافظ يتفقد نموذج تطوير عربات الحنطور (1)
المحافظ يتفقد نموذج تطوير عربات الحنطور 

 

المحافظ يتفقد نموذج تطوير عربات الحنطور (2)
المحافظ يتفقد نموذج تطوير عربات الحنطور 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة