موعد مباراة فولهام ضد مانشستر يونايتد اليوم فى الدورى الإنجليزى

الأحد، 13 نوفمبر 2022 02:00 م
موعد مباراة فولهام ضد مانشستر يونايتد اليوم فى الدورى الإنجليزى مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتضن ملعب "كرافين كوتاج" مباراة فولهام ضد مان يونايتد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري الإنجليزي، بآخر مباريات الفريقين فى المسابقة قبل توقفها استعدادا لبطولة كأس العالم 2022 خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

موعد مباراة فولهام ضد مان يونايتد 

تقام مباراة فولهام ضد مان يونايتد فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يأتي فريق مان يونايتد فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وفى رصيده 23 نقطة، فيما يأتي فولهام فى المركز التاسع برصيد 19 نقطة. 

ويستهدف فريق مانشستر يونايتد العودة للانتصارات أمام فولهام، بعد الهزيمة الأخيرة أمام أستون فيلا بنتيجة 1-3 في الجولة الـ 15 من منافسات الدوري الإنجليزي، على ملعب "فيلا بارك". 
 
ووجه الهولندي إيريك تين هاج مدرب مان يونايتد، رسالة إلى لاعبيه مفادها أن مصلحة الشياطين الحمر أولا ولن يأخذ كأس العالم بعين الإعتبار، وكانت هذة رسالة موجهة إلي رونالدو بشكل خاص فيما يخص الجاهزية البدنية لخوض مباراة اليوم أمام فولهام. 
 
من جانبه، قال تين هاج، "الجميع يدرك أهمية مباراة فولهام، ولن آخذ كأس العالم بعين الاعتبار (لعدم اللعب على أعلى مستوى)، سنلعب بأفضل فريق ممكن، فالأهم بالنسبة لنا هو مصلحة مانشستر يونايتد.. مانشستر يونايتد فقط".

فولهام ضد مان يونايتد 

وكان مانشستر يونايتد قد ثأر من هزيمته أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي بالفوز عليه 4-2 بالدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على ملعب "أولد ترافورد"، ليتأهل إلى دور الـ 16 ويقع أمام فريق بيرنلي ومواجهته فى 20 ديسمبر المقبل، وفقًا لما أسفرت عنه قرعة ثمن النهائي بكأس كاراباو. 

وتغيب رونالدو عن مباراة أستون فيلا بسبب المرض، لكن سيكون جاهزًا للمشاركة مع مان يونايتد ضد فولهام في مباراة اليوم، قبل توجه اللاعبين الدوليين إلي معسكرات منتخبات بلادهم للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة