نور ورشا مهدى وحسن الرداد يتحدثون عن مهرجان القاهرة السينمائى

الأحد، 13 نوفمبر 2022 09:15 م
نور ورشا مهدى وحسن الرداد يتحدثون عن مهرجان القاهرة السينمائى حسن الرداد
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة رشا مهدي، خلال مشاركتها فى افتتاح مهرجان القاهرة السنيمائى الدولى، إنها تتحمس دائما لمهرجان القاهرة السينمائي واختيارات إدارة المهرجانات للأعمال المختلفة، مضيفة: "دائما متحمسة لكل اختيارات مهرجان القاهرة السينمائي، ولكل أفلامه، ودائما في المهرجان حاجات جديدة لأول مرة نشوفها.. والعام ده عندنا الترميم والسينما العربية، وفيه تنوع، وهحضر الفعاليات والعروض المختلفة". 
 
وأعرب الفنان حسن الرداد، عن سعادته بحضوره للمهرجان، مضيفا أنه تفاجئ في الوقت ذاته، بردود الفعل الجيدة عن فيلمه "تحت تهديد السلاح"، رغم أنه لم يكن به طابع كوميدي، ومبسوط جدًا من ردود فعل المصريين، وكذلك الجاليات العربية اللي شافت الفيلم في أمريكا وإنجلترا وألمانيا، ردود الفعل مكنتش متوقعة نهائيا". 
 
وعلقت الفنانة ريهام حجاج، عن مهرجان القاهرة السنيمائى الدولى، قائلة: "حضورى لمهرجان القاهرة السينمائي، يفيدنى في الأعمال، ويعد حراكا قويا للصناعة، مع المشاركة ومشاهدة أفلام من دول أخرى.. والمهرجان ممكن نتفق فيه على أعمال، وندخل أفلام من ثقافات تانية".
 
وعلقت الفنانة نور اللبنانية، عن المهرجان خلال لقائها بقناة دى إم سى، قائلة: "بشعر بالفخر والشرف بأننى ضمن أعضاء تحكيم مهرجان الأفلام الروائية الطويلة.. وإزاي تشوف فيلم فيه تعب من ديكور وموسيقى تصويرية ومسؤولية وتصوير، ويبقى فيه حاجات كتير ومخدوم كتير، وببقى عارفة أن الفيلم متعوب فيه، وطويل وبيبقى فيه حاجات كتير تشوفيها، وتحكمي عليها، ولازم تكوني حريصة جدا في رأيك، وهو شرف ليا وأفتخر أني في لجنة التحكيم". 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة