أخبار مصر.. الحكومة تنفى إرسال رسائل للعمالة غير المنتظمة لتحديث بياناتهم وتحصيل رسوم

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 01:00 م
أخبار مصر.. الحكومة تنفى إرسال رسائل للعمالة غير المنتظمة لتحديث بياناتهم وتحصيل رسوم المركز الإعلامى لمجلس الوزراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع على مدار الساعات الماضية، عددا من الأخبار والتقارير الهامة، أبرزها ما كشفه المركز الإعلامى لمجلس الوزراء إنه فى ضوء ما تردد من أنباء تزعم إرسال وزارة القوى العاملة رسائل نصية تتضمن رابط لتحديث بيانات العمالة غير المنتظمة وتحصيل رسوم رمزية منهم تمهيداً لصرف دفعة جديدة من منحة الـ 500 جنيه، تواصل المركز مع وزارة القوى العاملة، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لإرسال وزارة القوى العاملة رسائل نصية تتضمن رابط لتحديث بيانات العمالة غير المنتظمة وتحصيل رسوم رمزية منهم تمهيداً لصرف دفعة جديدة من منحة الـ 500 جنيه

 

بالشورت.. وزير الخارجية الروسى ينفى مزاعم نقله للمستشفى.. فيديو

وجه وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف رسالة إلى الإعلام الغربي بأن يكون "أكثر شرفًا"، في فيديو ظهر به وهو يرتدي شورت.

جاء ذلك تعليقا من لافروف على ما تردد بشأن دخوله إلى المستشفى في إندونيسيا الذي يزورها لحضور قمة العشرين.

 

متفاوتة الشدة.. خرائط الأمطار بكافة أنحاء الجمهورية الـ72 ساعة المقبلة

كشفت خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن خرائط الأمطار التى قد تشهدها البلاد خلال الـ 72 ساعة المقبلة، حيث تتوقع هيئة الأرصاد أن تشهد البلاد سقوط أمطار على عدة مناطق.

 

البورصة تواصل ارتفاعها بمنتصف التعاملات وسط تداولات مليارية

واصلت البورصة المصرية، ارتفاعها بمنتصف تعاملات جلسة اليوم الإثنين، مدفوعة بعمليات شراء من المتعاملين المصريين، فيما مالت تعاملات المتعاملين العرب والأجانب للبيع، وسط تداولات مرتفعة تجاوزت 2 مليار جنيه.

ارتفع مؤشر "إيجي إكس 30" بنسبة 0.67% ليصل إلى مستوى 12061 نقطة، وصعد مؤشر "إيجي إكس 50" بنسبة 0.22% ليصل إلى مستوى 2129 نقطة، وقفز مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" بنسبة 0.62% ليصل إلى مستوى 14549 نقطة، وزاد مؤشر "إيجي إكس 30 للعائد الكلي" بنسبة 0.49% ليصل إلى مستوى 4927 نقطة.

 

زلزال شدته 6.1 درجة يضرب وسط اليابان

ضرب زلزال بلغت شدته الأولية 6.1 درجة اليوم الاثنين سواحل وسط اليابان، دون أن يصدر تحذير من حدوث موجات مد عاتية (تسونامي).

 

"كيدزون".. برنامج جديد ينمى مهارات الأطفال على تليفزيون اليوم السابع

في إطار إطلاق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لمجموعة من برامج الأطفال، وحرصها علي تنمية وبناء الإنسان بداية من الطفل، يقدم تليفزيون اليوم السابع البرنامج الأسبوعي "كيدزون"، من تقديم  إبراهيم الصاوي.

ويهدف البرنامج إلى غرس القيم الجميلة في أطفالنا بطريقة شيقة وجذابة.

 

أسعار الذهب تنخفض 8 جنيهات بمستهل تعاملات الأسبوع وعيار 21 بـ1262 جنيها

تراجع سعر الذهب اليوم الاثنين مستهل تعاملات الأسبوع، بعد أن سجلت الأسعار مستويات تاريخية عند 1270 جنيها للجرام من عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر، على خلفية صعود سعر الذهب في البورصة العالمية إلي مستويات 1770 دولار وانخفض الذهب 8 جنيهات مسجلا 1262 جنيها .

 

ضوابط التقدم لامتحانات المرحلة الإعدادية وفق نظام المنازل

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ضوابط امتحان النقل بالمرحلة الإعدادية وفق نظام المنازل، نرصد فى الخطوات التالية كيفية أداء الامتحان على نظام المنازل.

 

كأس العالم 2022.. معلول والجزيري على رأس قائمة تونس النهائية

كشف جلال القادرى، المدير الفنى لمنتخب تونس، عن القائمة النهائية التي سيخوض بها بطولة كأس العالم 2022، والتى تستضيفها قطر فى الفترة من 20 نوفمبر الجارى حتى 18 ديسمبر المقبل.

تصدر قائمة المنتخب التونسي في كأس العالم 2022، على معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، وسيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك.

 

بحضور وزيرات مصر وأفريقيا.. إطلاق مبادرة تمكين المرأة الأفريقية بـ

"cop27"

شهدت المنطقة الزرقاء بمقر انعقاد قمة شرم الشيخ، إطلاق مبادرة تمكين المرأة الأفريقية في المجتمعات المحلية، داخل قاعة أحمس، وبحضور وزيرات مصر وأفريقيا، ضمن فعاليات يوم المرأة، أحد الأيام المواضعية بقمة المناخ، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للمرأة.

 

بنك ناصر الاجتماعى يرفع عائد شهادة رد الجميل لكبار السن لـ17.5% سنويا

قرر بنك ناصر الاجتماعى برئاسة الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن ورئيس مجلس إدارة البنك، تقديم عائد مرتفع لشهادة "رد الجميل" المخصصة لذوي الفضل من كبار السن أكثر من 60 عاماً فى ضوء توجيهات الوزيرة بالاهتمام بفئات المجتمع المختلفة، خاصة كبار السن، بهدف تنفيذ سياسة الشمول المالي ولتحقيق الجانب الاجتماعي التكافلي وتوفير حياة كريمة وتقديم كل أنواع الدعم لهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة