الأرصاد: فرص الأمطار اليوم تمتد للوجه البحرى وحلايب وشلاتين

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 11:14 ص
الأرصاد: فرص الأمطار اليوم تمتد للوجه البحرى وحلايب وشلاتين درجات الحرارة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى أجواء معتدلة الحرارة على شمال البلاد مائلة للحرارة على جنوب البلاد، مع استمرار فرص سقوط الأمطار الخفيفة قد تكون متوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية.
 
وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن تمتد فرص الأمطار لشمال الوجه البحرى، تمتد خفيفة إلى جنوب الوجه البحرى ومدن القناه ، والفرصة مهيأة أيضا لسقوط أمطار خفيفة على (حلايب - شلاتين - مرسى علم). 
 
ويشهد اليوم الثلاثاء، انخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس خريفى ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وشمال الصعيد، لطيف على السواحل الغربية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل البرودة ليلا على كافة الأنحاء.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد، فرص أمطار خفيفة على جنوب الوجه البحرى، وفرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا على  السواحل الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشرقية ووسط سيناء، وأمطار خفيفة على مناطق من محافظة البحر الأحمر على حلايب وشلاتين ومرسى علم.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء: القاهرة العظمى 24  درجة والصغرى 16 درجة، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 25 درجة والصغرى 13 درجة، وقنا العظمى 28 درجة والصغرى 17 درجة، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 19 درجة.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة