حكاية نجم .. مصطفى محمد "بلدوزر" هجوم المنتخب

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 01:00 م
حكاية نجم .. مصطفى محمد "بلدوزر" هجوم المنتخب مصطفى محمد
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمتلك الكرة المصرية طوال تاريخها العديد من النجوم الذين لمعوا فى سمائها وأصبحوا أساطير ونجوما تتغنى بأسمائهم الجماهير حتى يومنا هذا، لما قدموه من إنجازات وبطولات تأمل الجماهير فى استنساخها فى الوقت الحالى.

ويقدم "اليوم السابع" كل يوم حكاية نجم من هؤلاء النجوم الذين قدموا الكثير للكرة المصرية، ونجم هذا اليوم هو مصطفى محمد نجم الزمالك السابق ونانت الفرنسي حاليا وأحد أبرز مهاجمى منتخب مصر بالوقت الحالي.

بدء مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر مسيرته مع ناشئ نادى الزمالك سنة 2015 عندما قام بالاختبارات داخل القلعة البيضاء ولفت أنظار محمود الخواجة رئيس قطاع الناشئين في ذلك التوقيت وطلب من نصر إبراهيم مدرب الناشئين ضمه في العمر السني الخاص به.

في عام 2017 أنضم مصطفى محمد لنادي طنطا لمدة موسم على سبيل الإعارة من الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية وسجل سبعة أهداف هذا الموسم مع الفريق الطنطاوى و أحتل بهم صدارة هدافي فريقه.

و أنتقل مصطفى محمد الى فريق طلائع الجيش على سبيل الإعارة أيضا من نادى الزمالك في عام 2018 وتألق مع الفريق وسجل 12 هدفا، وصنع 5 أهداف خلال 29 مباراة.

و عقب هذا التألق أستقر مسئولي نادى الزمالك على عودة مصطفى محمد للفريق الأبيض و المشاركة أساسيا ليظهر موهبة اللاعب الهجومية في تسجيل الأهداف و المساهمة في حسم بعض المباريات بشكل قوى .

ورشحت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة مهاجم نادي الزمالك الشاب مصطفى محمد للاحتراف في أوروبا ضمن ثلاثة مواهب صاعدة في القارة الأفريقية مرشحة للتألق بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب صاحب الـ22 عاما، سواء مع فريقه أو المنتخب الأولمبى، الذي نجح في قيادته للتتويج بكأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما، وبالتالى اللعب في أولمبياد طوكيو .

وبالفعل بدأ مصطفي محمد مسيرة احتراف أوروبية بدأت في تركيا مع نادي جالاتا سراي قبل الانتقال لنادي نانت الفرنسي في الوقت الحالي ويقدم مستويات رائعة معه .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة