محافظ دمياط تبحث تطوير السوق الحضارى فى عزبة البرج

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 08:00 م
محافظ دمياط تبحث تطوير السوق الحضارى فى عزبة البرج جانب من الجولة
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بحثت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط خطة تطوير سوق عزبة البرج، وذلك عقب قيامها بجولة تفقدية، استهدفت عدة مدن داخل المحافظة، حيث ناقشت محافظ دمياط آليات دراسة التطوير لتتضمن المساحات غير المستغلة، وتتناسب مع طبيعة السوق والأنشطة المختلفة به، مؤكدة على البدء فى إعداد الملامح الرئيسية لتلك الدراسة بما يحقق وضع خطة التنفيذ وتطبيقها. 
 
ومن جانبها، أشارت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط إلى ضرورة تقديم دراسة وافية عن تطوير السوق الرسمي للمدينة، لافتة إلى أن هذا يعد استكمالا لخطة المحافظة لتطوير الأسواق بكافة المناطق للارتقاء بالشكل الحضارى، وتوفير باكيات ملائمة ومناسبة  للبائعين، بما يضمن الحفاظ على البيئية. 
 
فى سياق آخر، شهدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، الأعمال الإنشائية التي تجري حاليا بموقع مبنى ديوان عام المحافظة، وذلك للوقوف على الموقف التنفيذى للمشروع. 
 
واطلعت محافظ دمياط على مخطط تنسيق المنطقة المحيطة بالمبنى والتى تتضمن ممشى كورنيش النيل والنصب التذكارى والحديقة النهرية المفتوحة وأماكن انتظار السيارات، وذلك وفقًا للدراسات المُعدة لتنناسب مع المبنى وطبيعة الموقع. 
 
ومن جانبها، وجهت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بوضع التصور النهائى للتنسيق العام للموقع فى أسرع وقت ممكن مع وضع جدول زمني للتنفيذ، مؤكدة على الالتزام بالمواعيد الزمنية بمراحل إنشاء المبنى وتنفيذه وفقًا للمعايير والمتطلبات الخاصة بالمنشآت الحكومية، كما وجهت بالبدء فى حصر احتياجات تأثيث وتجهيزات المبنى، وذلك من أجل توفيرها للانتهاء من المشروع وفق الوقت المحدد له.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة