موعد مباراة الزمالك والمصرى فى ربع نهائى كأس مصر

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 11:56 ص
موعد مباراة الزمالك والمصرى فى ربع نهائى كأس مصر الزمالك والمصرى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق، لخوض مواجهة قوية، عندما يصطدم بنظيره المصرى البورسعيدى، فى اللقاء الذى يجمع الفريقين ضمن منافسات الدور ربع النهائى ببطولة كأس مصر نسخة العام الماضى.

 

موعد مباراة الزمالك والمصرى

تقام مباراة الزمالك والمصرى فى السابعة مساء السبت الموافق 26 نوفمبر الجارى، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولى القائمة، ويستضيف اللقاء استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصرى

تنقل قنوات أون تايم سبورتس، مباراة الزمالك والمصرى فى ربع نهائى كأس مصر.

 

مشوار الزمالك فى كأس مصر

بدأ نادى الزمالك مشواره فى كأس مصر نسخة الموسم الماضى، بالفوز فى دور الـ32 على نظيره الداخلية بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفوز فى دور الـ16 على النادى الإسماعيلى بهدف نظيف ويتأهل لربع النهائى.

 

مشوار المصرى فى كأس مصر

بدأ النادى المصرى مشواره فى كأس مصر، بالفوز على المنصورة بهدفين مقابل هدف فى دور الـ32، قبل أن يفوز بهدف نظيف على إيسترن كومبانى فى دور الـ16 ويتأهل لربع النهائى.

ويبحث فيريرا عن مصالحة جماهير الزمالك بعد خسارة لقب كأس السوبر أمام الأهلى، باحثاً عن زيادة ألقابه مع الفريق الأبيض، وعلى الجانب الآخر، يبحث إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري، عن تعويض جماهير بورسعيد عن البداية المذبذبة في الدوري العام، وتحقيق مفاجأة بالتتويج بكأس مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة