أكرم القصاص - علا الشافعي

صورها وابتزها.. استمرار حبس 3 أشخاص وسيدة لاتهامهم بقتل سائق فى القاهرة

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 12:33 م
صورها وابتزها.. استمرار حبس 3 أشخاص وسيدة لاتهامهم بقتل سائق فى القاهرة محكمة - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة حبس 3 أشخاص وربة منزل 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامهم بقتل سائق بعدما اكتشفوا وجود علاقة مع المتهمة ربة المنزل وتصويرها وابتزازها.
 
كانت النيابة قررت حبس المتهمين  4 أيام على التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمين للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة القتل. 
 
وكشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة من أحد المواطنين باختفاء شقيقه (سائق – مقيم بدائرة القسم) من الشقة محل سكنه، وتبين وجود آثار دماء واختفاء متعلقاته الشخصية.
 
بإجراء التحريات وجمع المعلومات واستخدام أحدث التقنيات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص  - وربة منزل "لها معلومات جنائية" – جميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر بالقاهرة). 
 
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقروا بأنه نظرًا لوجود علاقة بين المجنى عليه والمتهمة الثانية وقيام المجنى عليه بتصويرها وابتزازها مما دعاها إلى إخبار أهليتها، وعقب علمهم اتفقوا فيما بينهم على اختطافه والتعدى عليه بالضرب بقصد مسح الفيديوهات والصور من هاتفه المحمول، وفى سبيل ذلك توجهوا إلى شقة المجنى عليه، واصطحبوه لشقة ملك أحد المتهمين، وأضافوا بقيامهم بالتعدى عليه بالضرب باستخدام (أسلحة بيضاء) مما أدى إلى حدوث إصاباته والتى أودت بحياته.
 
وتم بإرشادهم العثور على جثة المجنى عليه داخل الشقة المُشار إليها، كما تم ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه ، وكذا عدد 3 سلاح أبيض المستخدمين فى ارتكاب الواقعة، باستدعاء شقيق المجنى عليه، اتهمهم بقتل شقيقه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة