جامعة المنوفية تشارك فى دورة إعداد القادة بحلوان تحت شعار القادة الجدد

الخميس، 17 نوفمبر 2022 01:11 م
جامعة المنوفية تشارك فى دورة إعداد القادة بحلوان تحت شعار القادة الجدد جانب من المشاركة
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت إدارة إعداد القادة برعاية شباب جامعة المنوفية في الفوج الذي نظمه معهد اعداد القادة بحلوان بعنوان " إعداد القادة العام " والذي يقام تحت شعار " القادة الجدد " وذلك خلال الفترة من 14-17 نوفمبر 2022 تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة و الدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف عام الدكتور محمد شاهين مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب وإشراف تنفيذى طارق كمال مدير إدارة إعداد القادة والهيئة المعاونة.

ويهدف الملتقى إلى اهتمام الدولة المصرية بتأهيل وتدريب الشباب كما تولى وزارة التعليم العالي ومعهد إعداد القادة اهتماما كبيرا باكتشاف المواهب من طلاب الجامعات المصرية، وإكسابهم الكثير من الخبرات التي تنمي شخصياتهم ومشاركتهم فى تنفيذ المبادرات بما يمكن الطلاب من القيام بدور إيجابي في الحياة الجامعية، ودمج الطلاب في المجتمع وإطلاق طاقاتهم، مما يؤدي إلي تعميق الانتماء للوطن.

وقد تضمن فوج إعداد القادة العام الجلسة الافتتاحية، والعديد من المحاضرات عن مكافحة الفساد ومحاربة الأفكار المتطرفة، وأخري عن دور الفن كأحد القوى الناعمة فى مواجهة الأفكار غير السوية، بجانب محاضرة عن التنمية البشرية وتطوير الذات، ومحاضرة بعنوان الأمن القومي المصري وعلاقته بالمؤامرات الخارجية، وعقد ورش عمل عن مهارات القيادة، بالإضافة إلي ممارسة العديد من الأنشطة المتنوعة " رياضية وثقافية وفنية .. الخ".

 وبدأت الجلسة الافتتاحية بالإعلامي أحمد رأفت مذيع الشارع كما استضاف الفنان القدير طارق دسوقي والذي يحاور الطلاب عن دور الفن كأحد القوي الناعمة في مواجهة الأفكار غير السوية واختتم الفوج بحفل ختام وتوزيع شهادات التقدير على المشاركين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة