طقس الإسكندرية الآن.. مستقر بعد أمطار غزيرة فجرا على غرب المحافظة.. صور

الخميس، 17 نوفمبر 2022 08:51 ص
طقس الإسكندرية الآن.. مستقر بعد أمطار غزيرة فجرا على غرب المحافظة.. صور طقس - أرشيفية
الإسكندرية -أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت عدسة "اليوم السابع"، صورا لحالة الطقس في محافظة الإسكندرية اليوم الخميس، بعد حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، ومع انخفاض فى درجات الحرارة وهطول أمطار غزيرة فجرا علي مناطق، الكيلو 21 والعجمي والطريق الصحراوى، وشرق المحافظة متوسطة، وتحسنت في الصباح، ليكون مستقرا فى الساعات الأولي.

كان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أعلن رفع درجة الاستعداد والطواريء القصوى في جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة علي مستوي الأحياء، للتعامل مع تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي تشير إلى تعرض المحافظة لموجة من الطقس السيئ وسقوط أمطار علي المحافظة .

من جانبها، قامت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية أنه تم التعامل مع مياه الأمطار التى تشهدها المحافظة فجرا بغرب المحافظة، مع استمرار التمركزات للسيارات والمعدات فى الميادين العامة وطريق الكورنيش والطرق الرئيسية، وذلك بسبب حالة عدم الاستقرار، واستقبال نوة المكنسة التى تشهد هطول أمطار بصفة مستمرة، طبقا لبيان توقعات هيئة الأرصاد الجوية.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الخميس انخفاضا فى درجات الحرارة، ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد  ، مائل البرودة ليلا على كل الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد فرص سقوط أمطار خفيفة على السواحل الغربية وشمال الوجه والسواحل الشرقية وجنوب محافظة البحر الأحمر على حلايب وشلاتين، مع وجود شبورة مائية صباحا على الطرق، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الغربية.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الخميس.. القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 16 درجة، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 16 درجة، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 25 درجة والصغرى 13 درجة، وقنا العظمى 26 درجة والصغرى 15 درجة، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 15 درجة.

طقس-الاسكندرية
طقس الاسكندرية

 

طقس-اليوم-بالإسكندرية-2
طقس اليوم بالإسكندرية

 

طقس-اليوم-بالإسكندرية
طقس اليوم بالإسكندرية

 

طقس-متقلب-بالإسكندرية
طقس متقلب بالإسكندرية

 

حالة-الطقس-في-الإسكندرية
حالة الطقس في الإسكندرية

 

حالة-الطقس
حالة الطقس

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة