أكرم القصاص - علا الشافعي

3 أبراج بتصدق كل اللي بيتقال لها بسهولة.. الحمل لاندفاعه والحوت رومانسيته

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 08:00 م
3 أبراج بتصدق كل اللي بيتقال لها بسهولة.. الحمل لاندفاعه والحوت رومانسيته فتاه طيبه
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجد دائمًا حولنا أشخاصًا، يملكون صفات جميلة، مثل أنهم يصدقون كل كلام يسمعونه، دون أن يكون لديهم ذرة من الشك في أنه كلام خاطئ، وقد يكون هذا ناتج عن طيبة القلب أو عدم حذرهم من الأشخاص من حولهم، أو وجود بعض الصفات الساذجة لديهم، تجعلهم لا يملكون أى تفكير سيئ في الشخص الذى أمامهم.

يوجد بعض الأبراج الفلكية، التي يكون لديها حسن نية بشكل كبير عن غيرها من الأبراج الآخرى، وتصدق من حوله بكل سهولة مهما كان يخبرها بها، وهذا وفقًا لموقع"anabelmagazine".

1 - برج الحمل

برج الحمل مندفع ومتسرع بشكل كبير، مما قد يجعله يهمل بعض الأمور من حوله لأنه يعيش اللحظة ويتصرف دون التفكير لمرة أخرى، فصاحب برج الحمل ليس لديه رفاهية التفكير طويلاً ويمكن أن يصدق أي شيء بكل سهولة، وعينيه مغلقة، وقد يخسر شيء ثمين لأنه صدق من يحدثه.

2 - برج الأسد

إن مولود برج الأسد يميل إلى تصديق من حوله وكل شخص يخبره بشيء ما يصدقه على الفور، خاصة إذا كان هذا الشخص يمدحه، ولهذا يجب على مولود برج الأسد الحذر من الأشخاص من حوله، حتى لا يستفيد منه شخص بلا أي داعى، خوفاً على مصلحته.

3 - برج الحوت

مولود برج الحوت من الأبراج التي تصدق أي شكل بسهولة، وهو برج يغلق عينيه في كل الأمور من حوله ويتبع عاطفته في إتخاذ القرارت من حوله، ويصدق الأحدايث بسهول، ويؤمن بها، مادام يهتم لشخص ما وبالأمور الخاصة به، مما يجعل أي شخص يستغله من عواطفه الحساسة التي يتحرك بها، خاصة إذا دخل في علاقة عاطفية لأنه يتحرك بمشاعره الجياشة فقط دون إعمال للعقل.

أشخاص طيبون
أشخاص طيبون

 

فتاة حسنة النية
فتاة حسنة النية

 

فتاة طيبة
فتاة طيبة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة