أحمد الطاهرى يكشف عن استوديوهات لقطاع أخبار المتحدة داخل المحافظات قريبًا

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 02:46 م
أحمد الطاهرى يكشف عن استوديوهات لقطاع أخبار المتحدة داخل المحافظات قريبًا أحمد الطاهري
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الكاتب الصحفى أحمد الطاهري، رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن انطلاق عدد من المكاتب والاستوديوهات الخاصة بقطاع الأخبار الخاص بقنوات "القاهرة الإخبارية" و"إكسترا نيوز"، خلال الفترة المقبلة في عدد من المدن والمحافظات المصرية، منها: أسوان، طنطا، الإسكندرية، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلاً: "قريبا".

طاهري
 
وأعلن خلال الأيام الماضية عن طرح التطبيق الإلكتروني الخاص بـ قناة القاهرة الإخبارية، فضلاً عن النسخة الإنجليزية من الموقع بالتزامن مع انطلاق مؤتمر المناخ cop27.، وكتب عبر حسابه على  فيس بوك: "إطلاق التطبيق الإلكتروني للقاهرة الإخبارية والنسخة الإنجليزية من الموقع الإلكتروني  بالتزامن مع مؤتمر المناخ".

وقال إننا بدأنا وضع القاهرة الإخبارية على خريطة المنافسة الإعلامية، مضيفا: "لدينا الكثير من الحوارات تبثها القناة فى الفترة المقبلة، وحضور أحمد أبو الغيط فى افتتاحية القناة كان فى توقيته وأجرى الحوار الإعلامى جمال عنايت.. والساعات المقبلة سيكون هناك أكثر من حوار لسياسى دولى وعربى على القناة".

وتابع: "القناة صوت العرب وصورتها وتنتمى إلى أرض مصر، وتختلف عن قنوات أخرى تنفى صلتها الأصيلة، ولكن الإخبارية تتباهى بالأصالة.. والقناة تعمل على تعميق النزعة الوطنية للإقليم فى وقت صعب جدًا".

لطاهي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة