برونو فرنانديز: لا توجد مشاكل مع رونالدو.. والصحافة هاجمتنى على شىء وهمي

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 06:05 م
برونو فرنانديز: لا توجد مشاكل مع رونالدو.. والصحافة هاجمتنى على شىء وهمي رونالدو وبرنو فرنانديز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر البرتغالى برونو فرنانديز، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، من الانتقادات التى تعرض لها بعد الفيديو الذى جمعه مع زميله النجم كريستيانو رونالدو داخل معسكر منتخب بلاده، استعداداً لخوض نهائيات كأس العالم 2022، التى تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل، على 8 ملاعب مختلفة. 

وانتشر فيديو ظهر خلاله برونو فرنانديز يتعامل مع مصافحة قائد المنتخب البرتغالى كريستيانو رونالدو بنوع من البرود، وهو ما عبر عنه بردة فعل الأخير. 

وقال برونو فرنانديز فى تصريحات صحفية، "ليس لدى مشكلة مع كريستيانو رونالدو، الصحفيون تحدثوا عن وجود مشكلة مع رونالدو، ثم شاهدوا النسخة الصوتية من الفيديو وقالوا لقد كانوا يمزحون، أقترح عليك مشاهدتها، لأن كريستيانو يمزح معي، كل شيء طبيعي".

وأضاف، "الشيء المهم هنا هو أن علينا التركيز على المنتخب الوطني وكأس العالم، فرصة اللعب هنا لا تأتى دائمًا."

وفى سياق آخر، أعلن نادي مانشستر يونايتد اتخاذ إجراءات ضد نجم الفريق رونالدو، على خلفية التصريحات المثيرة للجدل التى أدلى بها مؤخرا وهاجم غالبية أفراد النادي.

وقال مانشستر يونايتد، فى بيان رسمي عبر موقعه، "بدأ مانشستر يونايتد هذا الصباح اتخاذ الخطوات المناسبة ردًا على مقابلة كريستيانو رونالدو الإعلامية الأخيرة".

وأضاف البيان، "النادى لن يدل بمزيد من التعليقات حتى تصل هذه العملية إلى نهايتها".

وكان كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، قد أكد أن إدارة ناديه لم تصدق مرض ابنته ودخولها المستشفى عقب وفاة توأمها، وهو ما تسبب فى حالة من السوء اتجاههم خلال تلك الفترة التى تزامنت مع التحضيرات لبداية الموسم الحالى والتى غاب عنها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة