رئيس مدينة أشمون: العمل فى حياة كريمة يتم على قدم وساق وأنهينا 14 مجمع خدمات

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 08:00 ص
رئيس مدينة أشمون: العمل فى حياة كريمة يتم على قدم وساق وأنهينا 14 مجمع خدمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المحاسب خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية الانتهاء من عدد كبير من مشروعات حياة كريمة والتى تتم بقرى ومركز مدينة أشمون، وسط حالة من الفرحة الكبيرة بين المواطنين بكل قرى ونجوع المركز.

وأكد النمر، لـ"اليوم السابع" أنه تم الانتهاء من 14 مركزا خدميا مع وجود بعد الملاحظات الجارى العمل على تلافيها علاوة على أنه تم الاستلام الابتدائى لتلك المجمعات الموزعة على قرى الوحدات المحلية الموزعة على 14 وحدة محلية.

وأضاف النمر، أنه تم التسليم المبدئى للمجمعات الخدمية بكلا من "شما، سنتريس، ساقية أبو شعرة، شنشور، سبك الأحد، رملة الانجب، جريس، دروة، قورص، طليا، طهواى، البرانية، شطانوف، سمادون" على أنه تم الاستلام ولكن بوجود بعض الملاحظات الجارى تلافيها والاستلام النهائى .

وتابع النمر، أنه تم استلام عدد من المجمعات الزراعية والبيطرية بكلا من سنتريس ورملة الأنجب وسبك الاحد ودروة وقورص كمجمعات زراعية تسليما أبتدائيا بها بعض الملاحظات .

وأكد النمر، أن مشروعات حياة كريمة تتم على قدم وساق خلال الفترة الاخيرة ويتم العمل عليها فى كل القطاعات بشكل متميز، لافتا إلى أنها مبادرة ساعدت فى تحقيق حالة من الارتياح الشديد بين المواطنين بالقرى والتى وصلت إلى كل شبر بقرى المركز .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة