صرف الإسكندرية: رفع تجمعات المخلفات هام لتخفيف العبء على الشنايش والمحطات

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 09:00 ص
صرف الإسكندرية: رفع تجمعات المخلفات هام لتخفيف العبء على الشنايش والمحطات جانب من الأعمال
الإسكندرية -أحمد الزغبي 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة الإسكندرية خلال الأيام الماضية أمطارا متوسطة زادت شدتها فى بعض مناطق الإسكندرية إلى غزيرة، حيث تتمركز شركة الصرف الصحى، بسيارتها ومعدتها بالأماكن الساخنة ومنها غرب المحافظة والميادين العامة وطريق الكورنيش .

وقال اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، إن الشركة تقوم بأعمال رفع تجمعات مياه الأمطار بصفة دورية فى جميع أنحاء المحافظة 

وأضاف نافع لـ"اليوم السابع"، أن استمرار تمركز سيارات ومعدات الشركة فى جميع أنحاء المحافظة للتعامل مع أى تجمعات لمياه الأمطار فور حدوثها، واستمرار أعمال تطهير الشنايش والبيارات لرفع العبء عن الشنايش والمحطات من المخلفات الصلبة والقمامة قبل وصلها إلى المحطات والشنايش .

وأوضح نافع ، أن مياه الأمطار وصلت من متوسطة إلى غزيرة ببعض المناطق وتسببت ببعض التجمعات، والتى قامت معدات وسيارات الشركة بالتعامل معها على الفور، وتنظيف الشنايش والبيارات على مدار الـ24 ساعة فى وقت الأمطار أو توقفها ، وذلك لرفع العبء عن الشنايش والمحطات.

وأكد رئيس شركة الصرف الصحى، أن فرق الطوارئ جاهزة للتعامل مع المنخفض الجوى الذى تمر به محافظة الإسكندرية طبقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية وحتى استقرار الحالة الجوية ونناشد المواطنين الإبلاغ عن أى تجمعات لمياه الأمطار على رقم الخط الساخن 175 أو على رسائل صفحة الشركة على موقع الفيس بوك.

 

أعمال تطهير للشنايش
أعمال تطهير للشنايش

 

رفع مخلفات وقمامة بشوراع الإسكندرية
رفع مخلفات وقمامة بشوراع الإسكندرية

 

 

صورة رفع مخلفات من الشنايش
صورة رفع مخلفات من الشنايش

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة