أسامة منير لـ"تليفزيون اليوم السابع": الرجل مهضوم حقه لكن ما يستغناش عن الست

السبت، 19 نوفمبر 2022 07:00 م
أسامة منير لـ"تليفزيون اليوم السابع": الرجل مهضوم حقه لكن ما يستغناش عن الست جانب من التغطية
كتب محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول الاحتفال باليوم العالمي للرجل، والذى يصادف 19 نوفمبر وهى التغطية التي أعدها الزميل محمود رضا الزاملى وقدمها الزميل أحمد العدل .

 

واستعرضت التغطية الاحتفال المنسى للرجل، حيث يتم الاحتفال باليوم العالمي للرجل من أجل تسليط الضوء على قيمة ما يضيفه الرجال للعالم ومجتمعاتهم وأسرهم، وكذلك لخلق الوعي حول صحة الرجال وتعزيز المساواة بين الجنسين.

وفى السياق ذاته قال الإعلامى أسامة منير،: الراجل مهضوم حقه، وتربيتنا تقوم على أن الراجل يستحمل ولا يبكى ومهضوم حقه على طول، ورغم ذلك لا يمكنه العيش بدون الست، فلا يمكن أن يتحمل الاأطفال ومشاغبتهم، لافتا إلى أنه نفذ إحدى حلقاته عن عيد الأب، وللآسف لم يقدم أحد رسالة حب إلى والده، ولابد أن يشعر الجميع أن الرجل لحم ودم وله احتياجات، ونظرة المجتمع للرجل تحتاج إلى تعديل والمجتمعات الشرقية وضعت الرجل في ضغوط كبيرة .

وأضاف منير لـ "تلفزيون اليوم السابع"،: ليس كل ذكر رجل، والرجل هو الذى يحتوى الأنثى والشاب الصغير الذى يتحمل مسئولية عائلته يكون رجل، وفيه ناس كتير تضرب زوجاتهم ضرب مبرح ومستحيل أن نصف هذا بالرجل .

وتابع الإعلامى أسامة منير،: يجب أن أحافظ على زوجتى وبيتى وهذا المعنى الحقيقى للرجولة وليس أن أقوم باحتواء نساء الخارج، لافتا إلى أن كل لغط يدور على السوشيال ميديا سببه التريند، وأن الجميع يتحدث عنى وأكون تريند .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة