أصغر 5 أميرات فى عالم ديزني.. سنو وايت الأصغر وياسمين أول أميرة غير بيضاء

السبت، 19 نوفمبر 2022 10:00 م
أصغر 5 أميرات فى عالم ديزني.. سنو وايت الأصغر وياسمين أول أميرة غير بيضاء سنو وايت
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تربينا منذ أن كنا صغار، على رسوم ديزني المتحركة والشخصيات التي تجعلنا نعيش في عالمها الساحر الغامض والسحرى متأصلة في طفولتنا نحن قبل صغارنا، لدرجة أنهم أصبحوا جزءًا من حياتنا إلى الآن، ويتشابك الوقت الذي قضيناه مع هذه الشخصيات في الذكريات التي أمضيناها مع أحبائنا في ليلة شتوية، ونجلس على الأريكة مع الأشخاص الذين نعتز بهم كثيرًا، ونرى اعدائنا في القراصنة المتعجرفين، والفرسان في الدروع اللامعة، ولكن هل فكر أحد في عمر الاميرات الجميلات؟ نستعرض اعمار الاميرات الأصغر سنا  اللاتي استحوذن على قلوبنا وفقاً لموقع "oldest" كما يلي:

سنو وايت

سنو وايت ربما تكون من الأميرات الأكثر شهرة على الإطلاق في تاريخ ديزني اللامع، بينما كانت أصغر أميرة والتي تبلغ من العمر 14 عامًا، فهي أيضًا أول أميرة في أول فيلم رسوم متحركة على الإطلاق.

سنو وايت
سنو وايت

ياسمين أو جاسمين

ياسمين أميرة تبلغ من العمر 15 عامًا وتحب اهتمام علاء الدين، اللص اللطيف الذي يحب التصوير للنجوم عندما يتعلق الأمر بمن يعتقد أنه في دوريته، تعتبر ياسمين أول شخصية غير بيضاء في تاريخ أميرات ديزني.

الأميرة ياسمين
الأميرة ياسمين

مولان

مولان هي البطلة الشعبية الأسطورية من السلالات الشمالية والجنوبية للتاريخ الصيني، ذات 16 عامًا، في نقاش حول الدلالات يمكن للمرء أن يجادل بأن مولان ليست أميرة على الإطلاق لأنها لا تحمل اللقب رسميًا لكنها هي أميرة الشعب، وأنقذت الصين كلها من أتيلا وهون.

مولان
مولان

موانا

موانا هي ابنة زعيم قرية موتونوي، أصبحت هي المختارة في المحيط، حيث تم تكليفها باستعادة قلب تي فيتي لإنقاذ جزيرتها من الظلام القاتل للحياة. إنها أيضًا واحدة من الأميرات القلائل النادرة التي لم تكن مبنية على شخصية موجودة مسبقًا، فهناك بعض الجدل حول ما إذا كان يمكننا تسمية موانا البالغة من العمر 16 عامًا بالأميرة، مع الأخذ في الاعتبار أنها كانت متأكدة من أنها لم تكن أميرة.

موانا
موانا

 

آرييل

آرييل هي أصغر أبناء الملك تريتون والملكة أثينا السبعة، الذين حكموا مملكتهم أتلانتيكا، وهي أول أميرة غير بشرية وسيدة البحار كانت تبلغ من العمر 16 عامًا عندما حصلت على لقب الأميرة ووريث العرش.

آرييل
آرييل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة