تحريات حادث سيدى جابر بالإسكندرية: السرعة الزائدة تسببت فى خروج السيارة عن المسار

السبت، 19 نوفمبر 2022 11:49 ص
تحريات حادث سيدى جابر بالإسكندرية: السرعة الزائدة تسببت فى خروج السيارة عن المسار أرشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت التحريات عن حادث تصادم 4 سيارات فجر اليوم بكورنيش الإسكندرية أن السرعة الزائدة لاحد السيارات تسببت فى عدم تحكم قائدة اعلى الكوبرى وادت إلى خروجها عن الطريق ومسار السيارة إلى الحارة الأخرى وتسببت فى تصادم السيارات واحدهم تهشم تماما وهروب قائدها.

وكان قد وقع حادث طريق كورنيش الإسكندرية، فى الساعات الأولى من فجر اليوم السبت، والذى أسفر عن إصابة شخصين فى تصادم 4 سيارات بسبب زيادة السرعة لأحد الأشخاص الذى تسبب فى وقوع الحادث وانقلاب إحدى السيارات فى منطقة سيدى جابر، الأمر الذى تبعه تركه سيارته وفر هاربا.

بدأت الواقعة بتلقى مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة سيدى جابر، يفيد بوقوع حادث على طريق كورنيش الإسكندرية بمنطقة سيدى جابر وسط المحافظة ووجود مصابان، وتوقف حركة المرور.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوة من قسم شرطة سيدى جابر، ورجال إدارة مرور الإسكندرية، وسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين تصادم 4 سيارات وتبين تحطم بعضها بسبب الحادث

وأفاد شهود عيان حادث طريق كورنيش الإسكندرية اليوم، بأن الحادث وقع بين 4 سيارات اصطدمت ببعضها وانقلبت على الطريق، وذلك بسبب سرعة جنونية لأحد السائقين تسبب فى ذلك الحادث فيما فر هاربا تاركا السيارة خوفا من بطش أصحاب السيارات التى دمرت فى هذا الحادث.

جدير بالذكر أن حادث طريق كورنيش الإسكندرية ليس الوحيد، فلم يقتصر حادث طريق كورنيش الإسكندرية على ذلك فحسب، بل تزامن مع حادث آخر فى ذات التوقيت بمنطقة سبورتنج حيث اصطدمت سيارتين بعضهما البعض تسبب فى تجاوز أحدهما الجزيرة واصطدامها بعمود النور وتحطيمه.

على الفور أجرى حى شرق برفقة مرور الإسكندرية رفع آثار الحادثتين من على الطريق وإعادة تسيير الحركة المرورية للطريق بعد توقفه.

تحررت المحاضر اللازمة بالواقعتين واخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق فى الواقعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة