صدور كتاب "العرب والمونديال.. حب من طرف واحد" لأحمد التيمومى

السبت، 19 نوفمبر 2022 07:30 م
صدور كتاب "العرب والمونديال.. حب من طرف واحد" لأحمد التيمومى غلاف الكتاب
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدر حديثًا في 13 فصلاً و280 صفحة عبر دار ببلومانيا للنشر والتوزيع كتاب "العرب والمونديال.. حب من طرف واحد" لأحمد التيمومى.

يقدم الكتاب في الفصل الأول تاريخ المنتخبات العربية في كأس العالم منذ 1934 عندما شارك منتخب مصر للمرة الأولى في إيطاليا وحتى ظهور "الفراعنة" رفقة الثلاثي تونس والمغرب والسعودية في النسخة رقم 21 في روسيا، ويتناول أبرز الأرقام والانتصارات والانكسارات والهدافين وأشهر المدربين من الأجانب والوطنيين ويبرز عدم تواكب النتائج على مدار هذه الفترة مع طموحات وآمال الجماهير العربية العاشقة لكرة القدم من المحيط إلى الخليج وفي كل أنحاء العالم.

في الكتاب أيضًا تاريخ كأس العالم خلال 92 عاماً وعلى مدار 21 نسخة سابقة حيث يقدم في الفصول الأربعة التالية ظروف ونتائج كل بطولة وأهم أرقامها وأهدافها والجوائز الفردية فيها.

وأخيراً يستعرض الكتاب في الفصول من الخامس وحتى الثالث عشر ماضى وحاضر المنتخبات الـ 32 المشاركة في النسخة رقم 22 التي تستضيفها قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، ويلقي إطلالة عن تاريخ كل منتخب ومشواره للنهائيات ونبذة عن مديره الفني وأبرز نجومه وأهم أرقامه خلال المشاركات السابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة