اليوم.. فيوتشر ضيفا ثقيلا على أول أغسطس الأنجولي في ذهاب دور الـ 32 بالكونفدرالية

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 07:30 ص
اليوم.. فيوتشر ضيفا ثقيلا على أول أغسطس الأنجولي في ذهاب دور الـ 32 بالكونفدرالية فيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء، يحل فريق فيوتشر تحت القيادة الفنية لعبي ماهر مدرب الفريق، ضيفا ثقيلاً على نظيره أول أغسطس الأنجولي في اللقاء الذي يجمع الفريقين  ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 التكميلي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر إقامته على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.
 
ووضع علي ماهر الخطة النهائية لمواجهة بطل أنجولا، حيث يطمح مدرب فيوتشر إلى العودة بنتيجة إيجابية من خارج الديار تزيد من حظوظ التأهل لفريقه قبل لقاء العودة بالقاهرة، خاصة وأن فيوتشر يمتلك عناصر مميزة، ويتسلح علي ماهر بأقوى عناصر الفريق، وأبرزهم أحمد عاطف ومحمد رضا بوبو، ومهند لاشين ومروان محسن، لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار، وخاض الفريق مرانه الأول السبت الماضي فى أنجولا، حيث سادت حالة من الجدية فى التدريبات بين جميع اللاعبين.
 
كان فيوتشر قد تأهل إلى هذا الدور بعد الفوز على بول الأوغندى فى دور الـ64 بهدف نظيف فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ثم الفوز على كالون السيراليونى بسداسية نظيفة فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.
 
فيوتشر نجح فى انتزاع أول ثلاث نقاط له فى الدورى العام، بعد الفوز فى الجولة الأولى على حرس الحدود بهدفين نظيفين، فى اللقاء الذى أقيم على استاد المكس بالإسكندرية، بينما تعادل مع المقاولون العرب سلبياً فى الجولة الثانية والتى أقيمت على استاد السلام.
 
ومن المتوقع أن يبدأ فيوتشر اللقاء بتشكيل مكون من: محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمى، محمد رزق، سعد سمير، جوزيف جوناثان، عمر كمال عبد الواحد، مهند لاشين، كريم نيدفيد، غنام محمد، أيمن الصفاقسي، مصطفى البدري، ومروان محسن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة