محمد صلاح يواصل الإبداع فى دوري أبطال أوروبا.. الفرعون يسجل فى شباك نابولي ويقود الريدز للفوز 2-0.. يحصد لقب نجم المباراة ويتصدر ترتيب هدافى البطولة.. ويعادل رقم الأسطورة جيرارد فى إنجاز تاريخى.. فيديو وصور

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 01:30 ص
محمد صلاح يواصل الإبداع فى دوري أبطال أوروبا.. الفرعون يسجل فى شباك نابولي ويقود الريدز للفوز 2-0.. يحصد لقب نجم المباراة ويتصدر ترتيب هدافى البطولة.. ويعادل رقم الأسطورة جيرارد فى إنجاز تاريخى.. فيديو وصور محمد صلاح ونونيز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح نجمنا المصري محمد صلاح في مواصلة الإبداع فى دوري أبطال أوروبا من جديد، هذه المرة جاءت  خلال مباراة نابولي مساء الثلاثاء على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

محمد صلاح يسجل ببراعة

جاء هدفا ليفربول عن طريق الدولي المصري محمد صلاح وداروين نونيز في الدقيقتين 85، و96 من عمر اللقاء. وبهذه النتيجة تواجد نادي ليفربول، صاحب الأرض والجمهور، فى المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والهزيمة في واحدة وتسجيل 17 هدفاً وتلقى 6 فقط.

بينما يتصدر نادي نابولي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والهزيمة في واحدة وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 6.

ونجح نادي ليفربول في الثأر من هزيمته التى مُني بها بعدما حسم نابولي مباراة الجولة الأولى في النسخة الحالية والتي أقيمت على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" بإيطاليا بنتيجة 4-1 في واحدة من مفاجآت البطولة القارية في بداية دور المجموعات.

محمد صلاح ينفرد بصدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

وانفرد الدولي المصري محمد صلاح بصدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بعد الهدف الذي سجله في فوز فريقه ليفربول ضد نابولي بنتيجة 2-0.

ووصل محمد صلاح إلى الهدف السابع في مشواره ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، لينفرد بجدول ترتيب الهدافين متفوقاً على النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي يتوقف عدد أهدافه عن 6 فقط.

محمد صلاح يعادل جيرارد في إنجاز تاريخي

صلاح خلال اللقاء
صلاح خلال اللقاء

 

تقاسم الدولي المصري محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي ليفربول التاريخيين في دوري أبطال أوروبا مع النجم الإنجليزى المعتزل ستيفن جيرارد، بعد الهدف الذي سجله في فوز فريقه ضد نابولي في المباراة التى انتهت بنتيجة 2-0.

وسجل محمد صلاح هدفه رقم 41 مع نادي ليفربول في دوري أبطال أوروبا ليتقاسم الصدارة مع ستيفن جيرارد وبات على مقربة من الانفراد بالرقم التاريخي في الريدز.

محمد صلاح أفضل لاعب في المباراة

صلاح
صلاح

 

واختارت اللجنة الفنية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الدولي المصري محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول ضد نابولي في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-0.

وأشادت اللجنة الفنية بأداء الدولي المصري قائلة حسبما أكد الموقع الرسمي لـ "يويفا": "لقد أحدث الفارق مرة أخرى. كان يتقدم باستمرار للأمام في فترة الاستراحة وكان دائمًا جزءًا من اللعب الهجومي الخطير".

وقال محمد صلاح في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "إنه لشعور جيد الفوز على أحد أفضل فرق العالم، إنها نتيجة جيدة بالنسبة لنا، علينا التركيز والاستمرار"، وأضاف صلاح: "كنا بحاجة لهذا الفوز، نأمل أن يمنحنا المزيد من الثقة للمضي قدمًا."

وأوضح محمد صلاح: "أنا وداروين سعيدان بأننا تمكنا من التسجيل اليوم.. ومن المهم أننا فزنا، لقد لعبنا مباراة جيدة وحاولنا استعادة الكرة بأسرع ما يمكن."

وقال محمد صلاح عن تغيير مركزه: "أنا لست المدرب، المدرب من يضع التكتيكات، مركزي المفضل هو على اليمين ولكن عليك اتباع مدربك"، وشدد محمد صلاح: "أي شخص بإمكانه التسجيل ولكن الأهم هو الفريق، كان من المهم أن نفوز اليوم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة