يوفنتوس يودع دورى أبطال أوروبا بمواجهة ثأرية أمام باريس سان جيرمان.. ميلان يبحث عن التأهل أمام سالزبورج للحاق بـ تشيلسى.. وريال مدريد يسعى لتأكيد الصدارة أمام سيلتك المتذيل

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 11:30 ص
يوفنتوس يودع دورى أبطال أوروبا بمواجهة ثأرية أمام باريس سان جيرمان.. ميلان يبحث عن التأهل أمام سالزبورج للحاق بـ تشيلسى.. وريال مدريد يسعى لتأكيد الصدارة أمام سيلتك المتذيل نادي يوفنتوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريقا يوفنتوس ضد باريس سان جيرمان فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية للمجموعة الثامنة من بطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2022-2023.

يدخل يوفنتوس مباراة اليوم بعدما تأكد ابتعاده عن بطولة دورى أبطال أوروبا والذهاب إلى الدورى الأوروبى خاصة بعد احتلاله المركز الثالث فى ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز فى مباراة وحيدة وتلقى 4 هزائم وتسجيل 8 أهداف وتلقى 11 هدفاً.

بينما يتواجد باريس سان جيرمان في صدارة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وعدم تلقى أى خسائر وتسجيل 14 هدفاً وتلقي 6.

وسقط يوفنتوس أمام باريس سان جيرمان فىي المباراة التى أقيمت بينهما بالعاصمة الفرنسية باريس بالجولة الأولى بنتيجة 1-2، قبل أن يتجرع الهزيمة تلو الأخرى فى المجموعة فى واحدة من أسوء المرات التى ظهر عليها بطل الرقم القياسى فى الدورى الإيطالى بالبطولة القارية.

ويبحث يوفنتوس عن تحقيق الفوز فى مباراة اليوم للثأر من الهزيمة الأولى فى دور المجموعات بالإضافة إلى مصالحة جماهيره الثائرة ضد المدير الفنى ماسميليانو أليجرى بعد تراجع نتائج اليوفى فى الدورى الإيطالى أيضاً، وخروج الفريق بشكل كبير من المنافسة على اللقب للموسم الثالث على التوالى.

وتاريخيا التقى فريقا يوفنتوس ضد باريس سان جيرمان فى 9 مواجهات قارية قبل سابق نجح خلالها بطل الدورى الفرنسى فى تحقيق انتصار وحيد مع تعادلين بينما استطاع اليوفى الانتصار فى 6 مواجهات.

وسجل نادى يوفنتوس 18 هدفاً بينما تلقت شباكه من باريس سان جيرمان 8 أهداف فقط.

وعلى الصعيد الفردى يأمل النجم الفرنسى كيليان مبابى فى مواصلة سجله التهديفى المميز فى دورى أبطال أوروبا الموسم الحالى بعدما تصدر قائمة الهدافين قبل انطلاق الجولة السادسة مع النجم المصرى محمد صلاح هداف ليفربول.

ومن المتوقع أن يخوض فريق يوفنتوس المباراة بالتشكيل المتوقع التالي:

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.

خط الدفاع: خوان كوادرادو، ليوناردو بونوتشي، دانيلي روجاني، أليكس ساندرو.

خط الوسط: مانويل لوكاتيلي، أدريان رابيوت، فيليب كوستيتش.

خط الهجوم: وستون ماكيني، مويس كين، دوشان فلاهوفيتش.

بينما يخوض باريس سان جيرمان المباراة بالتشكيل المتوقع التالي:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: سيرجيو راموس، ماركينيوس، بريسنيل كيمبيمبي، بيرنات.

خط الوسط: ماركو فيراتي، سولير، فيتينها.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، كيليان مبابي، نيمار دا سيلفا.

ميلان يبحث عن التأهل أمام سالزبورج

يخوض فريق ميلان الإيطالي مباراة من العيار الثقيل عندما يلتقى ضيفه ريد بول سالزبورج الألمانى فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية للمجموعة الخامسة من بطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2022-2023.

يدخل ميلان مباراة اليوم بحثاً عن حسم التأهل إلى الأدوار الإقصائية من بطولة دورى أبطال أوروبا وحرمان منافسه من الذهاب إلى نفس الدور من المسابقة القارية.

ويحتل ميلان المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الخامسة من بطولة دورى أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز فى مباراتين والتعادل فى واحدة وخسارة لقاءين وتسجيل 8 أهداف وتلقى 7.

بينما يأتى نادى سالزبورج فى المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة فى دورى أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن الميلان جمعهما من الفوز في مباراة والتعادل في 3 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 5 أهداف وتلقي مثلهم.

ومن المقرر أن تحسم مباراة اليوم هوية الفريق المتأهل مع نادي تشيلسي إلى الأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي بعدما حسم تشيلسي المقعد الأول عن المجموعة.

وعانى نادي ميلان من مباراة تورينو الماضية في الدوري الإيطالي بعدما تلقى هزيمة مفاجئة بهدفين لهدف ما دفعه للتراجع الى المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو.

وتلقى المدير الفني ستيفانو بيولي دفعة معنوية قوية قبل مباراة سالزبورج بعد الإعلان عن تجديد تعاقده لموسمين قادمين ينتهيان في صيف 2025 بعدما استطاع المدرب في استعادة تاريخ الفريق مع البطولات والتتويج بلقب الدوري الموسم الماضي.

ويخوض فريق ميلان المباراة بالتشكيل المتوقع التالي:

حراسة المرمى: سيبريان تاتاروسانو.

خط الدفاع: بيير كالولو - ماتيو جابيا - فيكايو توموري - ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: ساندرو تونالي - توماسو بوبيجا - جونيور ميسياس - براهيم دياز - رافاييل لياو.

خط الهجوم: ديفوك أوريجي.

بينما يخوض فريق سالزبورج المباراة بالتشكيل المتوقع التالي:

حراسة المرمى: فيليب كون.

خط الدفاع: عمار ديديتش ، ماكسيمليان فوبر ، ستراهينيا بافلوفيتش ، برناردو جونيور.

خط الوسط: لوكاس جورنا دوث ، نيكولاس سيوالد ، موريتس كيارجارد

خط الهجوم : لوكا سوتشيتش ، تشوكوبويكي أدامو، نوا أوكافور.

ريال مدريد يستضيف سيلتك 

يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني نظيره سيلتك الأسكتلندي في الثامنة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية لمباريات المجموعة السادسة من دور المجموعات في دوري ابطال أوروبا للموسم الجاري 2022-2023.

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم وهو في صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة والخسارة في مثلها وتسجيل 10 أهداف وتلقي 5 فقط.

بينما يتواجد ناد سيلتك في المركز الرابع والأخير بعدما ضمن وداع بطولة دورى أبطال أوروبا برصيد نقطتين فقط جمعهما من التعادل فى مباراتين والهزيمة في 3 وتسجيل 3 أهداف فقط وتلقى 10.

ويأمل نادى ريال مدريد فى الحصول على نقاط المباراة لتأكيد تصدره ترتيب المجموعة السادسة خاصة أن لايبزيج الألمانى يمتلك 9 نقاط ويمنى النفس فى خطف صدارة المجموعة من بطل دورى أبطال أوروبا فى النسخة الأخيرة.

وعانى ريال مدريد من تعادل مخيب فى الجولة الماضية بالدوري الاسباني أمام جيرونا، ما قلص الفارق مع برشلونة لنقطة واحدة ما وضع ضغوطاً على لاعبي الميرنجي ومديرهم الفني كارلو أنشيلوتي.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين ريال مدريد ضد سيلتك بفوز الميرنجي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير في الجولة الأولى من البطولة.

ومني نادي ريال مدريد بهزيمة قاسية في الجولة الماضية بدوري أبطال أوروبا أمام لايبزيج الألماني بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب الأخير ووسط جماهيره.

وأسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تعيين الفرنسية ستيفاني فرابارت لإدارة مباراة ريال مدريد ضد سيلتيك.

وأدارت الحكمة الفرنسية هذا الموسم 12 مباراة بمُختلف المسابقات، وأشهرت 51 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراء، واحتسبت ثلاث ركلات جزاء.

ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: روديجر، ناتشو، إيدر ميليتاو، لوكاس فاسكيز.

خط الوسط: توني كروس، تشواميني، كامافينجا.

خط الهجوم: فينسيوس جونيور، رودريجو، أسينسيو.







يوفنتوس ضد باريس سان جيرمان

نادي يوفنتوس

نادي باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري ابطال أوروبا

ابطال أوروبا

ترتيب دوري أبطال أوروبا

مباريات دوري أبطال أوروبا

جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا

مباراة يوفنتوس ضد باريس سان جيرمان

ماتش يوفنتوس ضد باريس سان جيرمان

موعد يوفنتوس ضد باريس سان جيرمان

يوفنتوس وباريس سان جيرمان

ميلان ضد سالزبورج

نادي ميلان

سالزبورج

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

ماتش ميلان ضد سالزبورج

مباراة ميلان ضد سالزبورج

ماتش لي ميلان ضد سالزبورج

نتيجة مباراة ميلان ضد سالزبورج

دوري ابطال أوروبا 2022

نتائج دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد ضد سيلتك

ريال مدريد

نادي ريال مدريد

ترتيب دوري ابطال أوروبا

دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا

مباراة ريال مدريد ضد سيلتك

موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتك

اهداف ريال مدريد ضد سيلتك

ريال مدريد وسيلتك

اخبار ريال مدريد

جدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

دوري ابطال أوروبا اليوم

مباريات أبطال أوروبا

ترتيب أبطال أوروبا




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة