أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أفكار رومانسية لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022‎‎ مع نصفك الحلو

الأحد، 20 نوفمبر 2022 10:00 م
5 أفكار رومانسية لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022‎‎ مع نصفك الحلو مشاهدة مباراة
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 يسعى الجميع لقضاء أمتع الأوقات مع شريك حياتهم، فمن الممكن القيام بأي شيء لتنفيذ هذا الهدف، ولكن مع دخول موسم كأس العالم والذي يعتبره الغالبية مناسبة رجالية من الدرجة الأولى، وقد تتسبب في تقليل فرصة قضاء وقت مشترك إذا كانت شريكة الحياة غير مهتمة بكرة القدم، ولكنها على العكس مناسبة يمكن استغلالها ليس فقط للتعرف على ما يحبه شريكك والدخول في عالمه الخاص، بل أيضا لتبادل القصص وإحياء العلاقة، وإنشاء ذكريات مميزة ومختلفة عن الطبيعي.
 
لكن الأمر أصعب مما يبدو أن تأتي بأفكار رومانسية للقاء أو أنشطة ليلية ممتعة، ومع بدء موسم كأس العالم 2022، نسهل عليكِ الأمر ونستعرض بعض الأفكار الرومانسية لمشاهدة مباريات كأس العالم مع شريك الحياة، ليس ضروري في كل مباراة ولكن على الأقل مباراتين أو ثلاث، أو حسب وقتكما المناسب. 
 
كأس العالم
كأس العالم

موعد مفاجأة

في يوم المباراة، يمكنك إنهاء عملك مبكرًا ومفاجأة شريك حياتك بواجباته الخفيفة المفضلة قبل المباراة مباشرة خاصة هذه الأطعمة السريعة، الأمر قد يدخل على قلوبكما السعادة ويجعل الأمسية مبهجة مع مشاهدة المباراة، ولا تنسى إشعال بعض الشموع.

اذهبا إلى مطعم

إذا كنتِ شخصًا لا تستطيع الطهي، فيمكنك زيارة أحد المطاعم، وخاصة الأماكن التي تعرض مباريات كرة القدم لأول مرة، مع الطلب مسبقا الطعام الذي ستأكلونه سويا حتى لا تنشغلوا أثناء مشاهدة المبارة، يمكنك أيضا تناول بعض المشروبات والاستمتاع بالمباراة معًا.

مشاهدة كاس العالم
مشاهدة كاس العالم

يوم افتراضي

إذا كنت تبتعدي عن شريك حياتك بسبب سفر أو عمل، فيمكنك التخطيط لموعد افتراضي معه على أحد تطبيقات التواصل، عن طريق طلب الطعام وإجراء مكالمة فيديو ومشاهدة المباراة معًا.

المشاهدة في الشرفة

إذا كنت ترغبي في الحصول على شيء مميز في هذه الليلة، فيمكنك القيام بشيء خيالي، فإذا كان لديك شرفة "بلكونة"، يمكنك أن تنظمي فيها مجلساً رومانسياً و تخططي لقضاء ليلة تحت النجوم، مع التسالي المميزة، والاستمتاع بالمباراة مع شريك حياتك.

الاحتفال بعد المباراة

إذا كنتي أو شريك حياتك مشغولين أثناء وقت المبارة، فيمكنكما الذهاب للاحتفال بعد المباراة بالذهاب إلى أحد الأماكن التي تذيع تحليل المباريات.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة