9 اتفاقيات و8 مزايا حافظت على حقوق الملكية الفكرية من القرصنة..نقلا عن برلمانى

الأحد، 20 نوفمبر 2022 12:00 م
9 اتفاقيات و8 مزايا حافظت على حقوق الملكية الفكرية من القرصنة..نقلا عن برلمانى الملكية الفكرية - برلمانى
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد موقع "برلماني"، المتخصص في الشأن التشريعى والنيابى، في تقرير له تحت عنوان " للمبدعين والمستثمرين.. كيف حافظت مصر على حقوق الملكية الفكرية من القرصنة؟"، استعرض خلاله 9 اتفاقيات ومعاهدات اشتركت فيها مصر لحماية الحقوق، و 8 مزايا اقتصادية لحماية حقوق المؤلف، وذلك في الوقت الذى تعتبر فيه الملكية الفكرية إحدى الركائز الأساسية للإقتصاد العالمى الحديث، ليس ذلك فقط بل إحدى مقومات التنمية الاقتصادية ومفرداتها.

فحماية الملكية الفكرية بشتى أنواعها يعتبر حافزا وضمانا للأفراد لمواصلة الإبداع، ويشجع على توسيع التجارة الدولية دون الخوف من الرقصنة وانتهاك الحقوق، ولقد زادت بشكل كبير أهمية حماية الفكرية على الصعيد الدولى، حيث أصبحت خيار استراتيجى للدول المتقدمة، كما زاد الاهتمام بها كثيرا في الدول النامية خلال العقدين الماضيين، وهذا يعود بشكل أساسى للتطور العلمى والتكنولوجى المرتبط بزيادة المنافسة في الاختراعات والابتكارات على مستوى العالم، وإليكم التفاصيل كاملة:

للمبدعين والمستثمرين.. كيف حافظت مصر على حقوق الملكية الفكرية من القرصنة؟.. 9 اتفاقيات ومعاهدات اشتركت فيها مصر لحماية الحقوق.. و 8 مزايا اقتصادية لحماية حقوق المؤلف.. وخبير يُجيب عن الأسئلة الشائكة

 

الملكية الفكرية              
                                       برلمانى 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة