أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب: عملنا ليس هدفه الشو.. ولدينا خبراء فى كل المجالات

الأحد، 20 نوفمبر 2022 11:33 م
أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب: عملنا ليس هدفه الشو.. ولدينا خبراء فى كل المجالات عماد خليل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عماد خليل عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إنّ التنسيقية لديها 32 نائبا في مجلس النواب و16 نائبا في مجلس الشيوخ، موضحًا: "هناك تدريب مستمر للنواب وأعضاء التنسيقية في كل المجالات، بما فيها المفاهيم السياسية، وشهدت التنسيقية تدريبا دقيقا على لائحة البرلمان واستخدام الأدوات الرقابية".
 
وأضاف خليل، خلال حواره مع الإعلامية قصواء الخلالى مقدمة برنامج "في المساء مع قصواء" على قناة cbc،"على مستوى الإطار الداخلي، فإن هناك محاور للعمل، ولدينا مجموعة كبيرة من الخبراء والمتخصصين نستفيد منهم في كل المجالات، وهناك زملاء يحصلون على الماجستير والدكتوراة في بعض الملفات، وعندما نتناقش في أحد الملفات، يكون هناك أكثر من زميل متخصص، نتقابل كلنا على مائدة واحدة دون أي تفرقة بين الآراء".
 
وتابع عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، "عملنا ليس هدفه الشو، ولكننا نستهدف تسليط الضوء على المشكلات وحلها، ولا ننتقد من أجل النقد، إذ أن البرلماني عن التنسيقية يستهدف النقد البناء واستخدام الأدوات الرقابية لتقديم خدمة أفضل للوطن والمواطن".
 
وقال الدكتور محمد سالم باحث اقتصادي وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إنّ طريقة عمل التنسيقية ليس بها تفرقة بين الأعضاء، موضحًا: "كلنا يحدث بيننا قدر كبير من التشاور وتبادل الخبرات والعمل الجماعي والتشبيك بين أصحاب الخبرات المختلفة، وبناءً على ذلك، فإن لدينا حالة من حالات التعلم واستضافة خبراء في ملفات مختلفة ونتواصل مع الوزارات المعنية بالملفات التي نريد العمل عليها".
 
وأضاف سالم خلال حواره مع الإعلامية قصواء الخلالي مقدمة برنامج "في المساء مع قصواء"، على قناة cbc: "أي مداخلة أو بيان أو طلب إحاطة أو عمل برلماني يخرج من التنسيقية يتم التحضير له بشكل جيد للغاية، وعندما نتناول ملفات الاقتصاد، فإن لدينا باحثين اقتصاديين، ولدينا تنوعات فكرية بالتنسيقية من الأحزاب". 
 
وتابع، "في النهاية، نتبادل الآراء والأطروحات من كل منظور سياسي واقتصادي مختلف، وعندما نحب أن نساهم في أي ملف من ملفات، فإننا نهتم بالرؤية السياسية والرؤية التقنية، وبالتالي، فإننا نهتم بالترتيب والتنسيق والتشاور الداخلي حتى تكون الآراء مبنية على أسس سليمة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة