أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة قناة السويس يشهد أعمال رفع كفاءة مدرجات كلية الطب البشري.. صور

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 12:22 م
رئيس جامعة قناة السويس يشهد أعمال رفع كفاءة مدرجات كلية الطب البشري.. صور جولة رئيس الجامعة
الإسماعيلية- صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، بأن إدارة الجامعة تسعى إلى التطوير المستمر للعملية التعليمية، من خلال التقييم الذاتي لبرامجها التعليمية وضمان جودة الأداء، لكى تأخذ مكاناً مرموقاً ومعتمداً بين الجامعات المحلية والإقليمية والعالمية مما يتطلب التطوير المستمر في البنيه التحتية لتناسب التطور الهائل في التكنولوجيا.

جاء ذلك أثناء متابعة رئيس الجامعة لأعمال رفع كفاءة المباني بكلية الطب البشري، يرافقه الدكتور أحمد السقا عميد كلية الطب ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس بها، بحضور هدى فرج أمين عام الجامعة والمهندسة هبه إمام مدير عام الإدارة العامة للشئون الهندسية.

وتابع " مندور " أن أعمال رفع الكفاءة لم تستغرق سوى ثلاث أسابيع من العمل المتواصل تم خلالها الإنتهاء من تطوير مدرجين بمبنى المسالك سعة 150 و 100 طالب وطالبة كما تم تغيير أسقف مبنى المدرجات من هيكل معدني إلى هيكل خرساني .

يأتى ذلك في إطار سعى كلية الطب إلى تقديم برامج أكاديمية ذات جودة عالية تحكمها المعايير المحلية والعالمية لإعداد خريج متميز قادر على المنافسة والإبداع وتلبية حاجات المجتمع والإسهام في تطوره ورفاهيته مع تقديم برامج رفع كفاءة أعضاء هيئة التدريس وتنمية قدراتهم التعليمية والبحثية حتى ينعكس ذلك إيجابياً على كل من الطالب والبيئة المحلية و القومية.

وأشار  رئيس الجامعة في نهاية جولته إلى أن المرحلة القادمة سيتم خلال رفع كفاءة مبنى المعامل" أ" والمرافق الخاصة بكلية الطب مع دهان واجهة المبنى الإدارى وإستكمال  الموقع العام أمام مبنى  مدرجات المسالك.

جدير بالذكر تمت أعمال رفع الكفاءة بالتنسيق بين شركة إبداع للمقاولات والإدارة الهندسية بالجامعة وفريق العمل بها الذى يضم المهندسون محمد سعد ، أمل شكرى ، هبه السيد .

 

جانب من تفقد رئيس جامعة قناة السويس لمدرجات كلية الطب  (2)
جانب من تفقد رئيس جامعة قناة السويس لمدرجات كلية الطب 

 

جانب من تفقد رئيس جامعة قناة السويس لمدرجات كلية الطب  (3)
جانب من تفقد رئيس جامعة قناة السويس لمدرجات كلية الطب

 

جانب من تفقد رئيس جامعة قناة السويس لمدرجات كلية الطب  (4)
جانب من تفقد رئيس جامعة قناة السويس لمدرجات كلية الطب 

 

جانب من تفقد رئيس جامعة قناة السويس لمدرجات كلية الطب  (6)
مدرجات كلية الطب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة