أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. إيفانكا ترامب تنشر صورا من الأهرامات بصحبة عائلتها.. وطوارئ بنيويورك وأستراليا بسبب الطقس.. واستقالة الحكومة بالبحرين.. وانفجارات بالصين وأفغانستان

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. إيفانكا ترامب تنشر صورا من الأهرامات بصحبة عائلتها.. وطوارئ بنيويورك وأستراليا بسبب الطقس.. واستقالة الحكومة بالبحرين.. وانفجارات بالصين وأفغانستان إيفانكا ترامب
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
نشرت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب صورة لها من زيارتها ‏إلى مصر مع عائلتها من أمام الأهرامات.‏
 

مصرع شخصين فى انفجار بالعاصمة الأفغانية كابول

ذكرت الشرطة الأفغانية أن شخصين لقيا حتفهما في انفجار استهدف سيارة في العاصمة كابول، الاثنين، ولم يتضح بعد من يقف وراء التفجير.

انفجار فى مصنع للمواد الكيميائية شمال الصين

 
وقع انفجار في مصنع مواد كيميائية شمال الصين، الاثنين، حسبما أعلنت وسيلة إعلام رسمية، لكنها لم تشر إلى خسائر بشرية حتى الآن بل إلى أضرار مادية في المباني المجاورة.
 

أعلن حاكم جنوب أستراليا، بيتر ماليناوسكاس، حالة الطوارئ القصوى على خلفية الفيضانات التي قد تغمر أكبر مزارع العنب في المنطقة.

 

أعلنت الخدمة الصحفية للبيت الأبيض في بيان اليوم، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أعلن حالة الطوارئ في ولاية نيويورك بسبب الثلوج الكثيفة مع العواصف الثلجية التي ضربت المنطقة.

 

أعلنت نيوزيلندا فرض عقوبات ضد 22 مواطنا روسيا وبيلاروسيا، وعدد من الشركات في قطاعي النفط والغاز والصلب.

 

دمرت عاصفة رعدية شديدة أكثر من 110 منازل فى بلدية هيزيفيو بمحافظة مبومالانجا فى جنوب أفريقيا، مما أدى إلى تشريد العشرات من تلك المنازل.

 

قبل العاهل البحريني، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، استقالة الحكومة، بينما كلف ولى العهد، الأمير الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بإعادة تشكيلها.

أصيب رئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوش بفيروس كوفيد-19، حيث جاءت نتيجة اختبار كورونا إيجابية.

 

دعا رئيس الوزراء الفلسطينى محمد أشتيه، اليوم الاثنين، العالم إلى رفض الاستيطان والقتل والدمار، وتحميل إسرائيل ثمن سياساتها العدوانية المُمنهجة بحق الشعب الفلسطينى.

 
 

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الاثنين، أن الطالب الفلسطينى محمود عبد الجليل السعدى "18 عاما" فى الثانوية العامة قضى متأثراً بجروح، أصيب بها جراء رصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى

الجيش الصومالى: مقتل قياديين بارزين من المليشيات المرتبطة بالقاعدة

أعلن الجيش الصومالى اليوم الاثنين، مقتل قياديين بارزين من عناصر المليشيات المرتبطة بتنظيم القاعدة فى عملية عسكرية مخططة بمحافظة بكول .

 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة