أكرم القصاص - علا الشافعي

عمار حمدي يشارك في مران الأهلي الجماعي بعد التعافي من الصليبي

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 12:30 م
عمار حمدي يشارك في مران الأهلي الجماعي بعد التعافي من الصليبي عمار حمدي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظم عمار حمدي، لاعب وسط الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة ، وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق إن عمار بدأ اليوم العودة تدريجيا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأوضح طبيب الأهلي أن عمار انتهى من برنامجه التأهيلي والعلاجي المحدد له بعد جراحة الصليبي، وبدأ المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق اليوم. وأشار أبو عبلة إلى أن اللاعب يتدرج في التدريبات الجماعية وفقا لبرنامج خاص محدد لحين جاهزيته للانتظام بشكل رسمي.

ورحب اللاعبون في بداية المران الجماعي بعودة عمار حمدي للتدريبات الجماعية للمرة الأولى بعد إصابته بالرباط الصليبي ، وشهد المران تركيز كولر على تنفيذ بعض التدريبات الفنية والتكتيكية قبل أن يختتم فقرات المران بتقسيمة قوية بين اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في كأس مصر والمحدد لها الأحد المقبل على ملعب الأهلي و السلام.

وخصص المدير الفني للأهلي فقرات من تدريبات الفريق الأخيرة لتحسين بعض المهارات لدى لاعبي الفريق، قبل استئناف المنافسات المحلية التى يستعد لها الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويحرص كولر حاليًا على تحسين مهارات التسديد من خارج منطقة الجزاء وكذلك الكرات الثابتة بجانب الاهتمام بضربات الرأس للمهاجمين وجميع لاعبي الفريق.

 
ويرغب كولر في تقوية لاعبي الأهلي وتنمية مهاراتهم حتى يستفيد الفريق في النهاية من جميع هذه المهارات خاصة وأنها هامة لحسم الكثير من المباريات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة