لو بتحب سلسلة Breaking Bad.. اعرف كام ساعة تخلص الخمس مواسم

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 09:00 ص
لو بتحب سلسلة Breaking Bad.. اعرف كام ساعة تخلص الخمس مواسم Breaking Bad
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع "nme" عن المدة التي من الممكن أن يستغرقها مشاهدة جميع المواسم الخمسة من Breaking Bad، الذى طرح في الفترة من عام 2008 حتى عام 2013، على منصة نيتفلكس.

وقام ببطولته الممثل العالمى بريان كرانستون في دور Walter White، وهو مدرس كيمياء يلجأ إلى صنع الميثامفيتامين لدفع فواتيره الطبية بعد تشخيص إصابته بالسرطان.

وتم عرض مسلسل Breaking Bad لمدة خمسة مواسم، احتوى الأول على سبع حلقات، والثاني والثالث والرابع يضم 13 حلقة لكل منهما، أما الموسم الأخير الذى تم تقسيمه إلى جزأين  تكون من 16 حلقة.

وكان الموسم الأول من مسلسل Breaking Bad، هو الأطول حيث وصلت مدته إلى 764 دقيقة أو ما يقرب من 13 ساعة.

وبالتالي فأجمالى الو يحتاجه المشاهد لـ مشاهدة مسلسل Breaking Bad بالكامل بدون فترات راحة، ما يزيد قليلاً عن 60 ساعة، أو حوالي يومين و 13 ساعة.

ويتمتع مسلسل Breaking Bad بشعبية ساحقة، ونجح فى تحقيق الرقم القياسى فى عدد الترشيحات والجوائز الكبرى، حيث حاز المسلسل على 16 جائزة إيمى، وانتصارين متتاليين بجائزة أفضل مسلسل درامى، كما حصل على 2 من جوائز الجولدن جلوب لأفضل مسلسل درامى، و2 من جوائز Peabody، و8 جوائز Satellite، كما دخل المسلسل فى عام 2014 موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كأكثر المسلسلات تقييمًا، حيث حصل على معدل تقييم 99 من أصل 100 على موقع MetaCritic.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة