محلات للإيجار فى مترو الأنفاق.. كيف تحصل عليها وشروط التعاقد مع الهيئة؟ "فيديو"

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 06:00 ص
محلات للإيجار فى مترو الأنفاق.. كيف تحصل عليها وشروط التعاقد مع الهيئة؟ "فيديو" جانب من التغطية
كتب محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول فرص الحصول على محلات متميزة للإيجار فى مترو الأنفاق وكيفية الحصول عليها وشروط التعاقد مع هيئة المترو، وهى التغطية التي أعدها الزميل أحمد إسماعيل وقدمتها الزميل جيرمين شلبى.

واستعرضت التغطية أنه تتواجد محال بعدد كبير من محطات مترو الأنفاق، وذلك منذ أن تم تفعيل إدارة التسويق بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو عام 2014، ومهمتها استغلال جميع الأماكن والمواقع التي تصلح للأنشطة التجارية (إعلانات و المحلات تجارية)، بالمساحات المتوفرة بمحطات المترو.

 

وشرحت التغطية نجحت إدارة التسويق في زيادة دخل شركة المترو من الأنشطة التجارية، من خلال تواجد منافذ تجارية بمساحات صغيرة تبلغ (1 م2 – 1.5 م2 - 2 م2)، وتمثل المساحات الفارغة بمحطات المترو بالخطوط الثلاثة.

 

ويتم التعاقد بحق الانتفاع بمحل بمحطات المترو بالخطوط الثلاثة، من خلال المزايدات العلنية العامة، حيث يتم طرح عدد من المواقع والمحلات بمزايدة علنية عامة، يتم الإعلان عنها فى (الجريدة الرسمية أو عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بالشركة)، ويتم شراء كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بالمزايدة من إدارة المشتريات والمخازن بمبنى حمامات القبة.

 

ومن الممكن التعاقدات لمدد قصيرة لحين إشهار مزايدة، ويكون متاحا للشركات في حالة الرغبة لتجربة نشاطها بمحطات المترو لفترات تترواح ( 1 يوم – 6 أشهر).

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة