"هورثت فايجن" سائح ألماني الجنسية يعشق مرسى علم.. زارها 1000 ليلة ولقب بالعمدة لكثرة زياراته لها ودعوة أصدقائه وأسرته وجيرانه عند وصوله.. يحفظ جيدا العادات والتقاليد المصرية ويعرف عمال الفنادق بأسمائهم.. صور

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 08:00 ص
"هورثت فايجن" سائح ألماني الجنسية يعشق مرسى علم.. زارها 1000 ليلة ولقب بالعمدة لكثرة زياراته لها ودعوة أصدقائه وأسرته وجيرانه عند وصوله.. يحفظ جيدا العادات والتقاليد المصرية ويعرف عمال الفنادق بأسمائهم.. صور السائح الالمانى هورثت فيجن
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بداية من منتصف نوفمبر كل عام ينتظر العاملون بأحد الفنادق السياحية بمدينة مرسى علم وصول السائح الألمانى الذى يقضى بفندقهم 3 شهور متتالية بصحبة زوجته، ويصل من بعده أهله وأقاربه وأصدقاؤه وجيرانه، "هورثت فيجن" العمدة، كما لقبه العاملون فى الفندق لكثرة زيارته ولاهتماماته المختلفة بالعاملين، والذى زار الفندق 1000 ليلة سياحية ونظموا له احتفالا بذلك.

يقول أبو الحجاج العمارى، مدير الفندق السياحى الذى يقيم فيه هورثت فيجن، إنه من مدينة ميونخ الألمانية، ويزور فندقهم منذ عام 2012، ووصلت عدد الزيارات 1000 ليلة، حيث يصل كل عام بداية من منتصف نوفمبر حتى فبراير، ويصل أولا هو وزوجته وطوال الفترة التى يقضيها يصل كل أصدقاؤه وجيرانه وكذلك أسرته المختلفة على مدار إجازته المقيم فيها بمرسى علم.

وأضاف مدير الفندق السياحى أنه تم إطلاق لقب العمدة على السائح هورثت الذى يبلغ من العمر 82 عاما، لشهرته داخل الفندق وداخل مدينة مرسى علم، وعلاقته القريبة من العاملين بحيث يعلم جيدا من تزوج ومن سوف يقبل على الزواج واهل كل منهم، ويقوم بتنظيم دورة كرة قدم كل عام للعاملين بالفندق، ويحضر ال تى شيرتات المخصصة للعب، ويصمم كأس كل عام فى بلاده ويهديك للفريق الفائز، وكان قد صمم 6 كؤوس من قبل.

 
وتابع: أن هورثت يعلم جيدا العادات والتقاليد المصرية المختلفة من معاملته الدائمة مع العاملين فى الفندق، كما يشاركهم فى الكثير من اعمالهم ويشعر دائمًا أن الفندق بيته الذى يقضى فيه 3 شهور فى السنه، متابعا أن السائح الألمانى هورثت فيجن وصل الفندق فى أول زيارته فى عام 2012، وتم اختيار الغردقة 5113 له حيث إنها من أفضل الغرف فى الفندق لكونها مطلة على شاطئ البحر وقريبة من كل الخدمات مثل المطعم الرئيسى وحمامات السباحة، ويدخلها ضوء الشمس من أكثر من اتجاه.

وأوضح مدير الفندق أن اليوم الطبيعى للسائح هورثت فيجن، يستيقظ مبكرا فى السادسة صباحا، وعقب الإفطار يفضل أن يقوم بعمل سنوركلنج فى أماكن مخصصة على شاطئ الفندق، ويقوم بإرشاد السياح على أماكن تواجد السلاحف والمناطق الأفضل لمشاهدة الشعاب المرجانية فى المنطقة القريبة من شاطئ الفندق.

ويعتبر السائح الألمانى هويت فيجن، واجهة مميزة للترويج السياحى لمرسى علم، حيث إن الفندق أقام له حفلا بمناسبة وصول عدد الليالى التى قضاها فى الفندق 1000 ليلة، وهو عند وصوله يدعو ما يعرفه عن زيارة مرسى علم وصل بالفعل أصدقاؤه وأقاربه وأسرته لقضاء عدة أيام معه ثم المغادرة لبلادهم.

يذكر أن مطار مرسى علم الدولى، يستقبل خلال الأسبوع الحالى 91 رحلة طيران دولية اوربية تصل من 11 دولة أوروبية مختلفة، والأكثر وصولا هى الجنسية الألمانية حيث تصل قرابة 25 رحلة خلال الأسبوع من المطارات الألمانية إلى مطار مرسى علم الدولى.

وتبين أن الرحلات الـ 87 الدولية المقرر وصولها بداية من غد السبت، تصل من 3 رحلات من بلجيكا، و5 من هولندا، و16 من إيطاليا و25 رحلة من ألمانيا والذى يعد أكثر الجنسيات وصولا خلال الأسبوع، وكذلك 12 رحلة من التشيك.

كذلك 17 رحلة من بولندا، و4 رحلات من سويسرا ورحلة من لكسمبورج، ورحلتين من لكسمبورج، ورحلة من فرنسا، ورحلة من لتوانيا.

 

احدى الفرق الفائزة من العاملين فى دورة سابقة
احدى الفرق الفائزة من العاملين فى دورة سابقة

 

السائح الالمانى هورثت فيجن
السائح الالمانى هورثت فيجن

 

 

السائح الالمانى وزوجته مع مدير الفندق
السائح الالمانى وزوجته مع مدير الفندق

 

 

السائح الألماني مع العاملين باحدى دورات كرة القدم
السائح الألماني مع العاملين باحدى دورات كرة القدم

 

 

السائح هورثت فيجن مع مدير الفندق
السائح هورثت فيجن مع مدير الفندق

 

 

كأس دورة كرة القدم التي ينظفها السائح للعاملين
كأس دورة كرة القدم التي ينظفها السائح للعاملين

 

 

وصلت عدد اليالي السياحية له 1000 ليلة في مرسى علم
وصلت عدد اليالي السياحية له 1000 ليلة في مرسى علم

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة