القدس الغربية تستفيق على انفجارين وإصابة 18 شخصا.. إغلاق جميع محطات الحافلات فى المدينة المحتلة.. والشرطة الإسرائيلية ترفع مستوى التأهب.. وإذاعة الاحتلال: الانفجار بسبب عبوة ناسفة داخل حقيبة.. صور وفيديو

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 09:28 ص
القدس الغربية تستفيق على انفجارين وإصابة 18 شخصا.. إغلاق جميع محطات الحافلات فى المدينة المحتلة.. والشرطة الإسرائيلية ترفع مستوى التأهب.. وإذاعة الاحتلال: الانفجار بسبب عبوة ناسفة داخل حقيبة.. صور وفيديو الشرطة الإسرائيلية بموقع الانفجار
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استفاقت القدس الغربية، صباح اليوم الأربعاء، على انفجارين أوقعا 18 جريحا وفق إحصائية أولية، وسط حديث عن عبوة ناسفة.

عناصر الامن
 

وقالت الشرطة الإسرائيلية، إنه "في أعقاب الانفجار الذي وقع بالقرب من مفترق مدخل مدينة أورشليم القدس بالقرب من محطة للحافلات العامة هذا الصباح، وقع انفجار آخر قرب الساعة 7:35 صباحًا بالقرب من محطة الحافلات في مفترق راموت في المدينة".

 

ولفتت إلى أن قوات معززة من الشرطة والإنقاذ تحت قيادة قائد لواء القدس وصلت إلى مكان الحادث، وبدأت التحقيق في ملابسات الحادث والبحث عن الجناة، كما تم إجلاء 3 مصابين بإصابات طفيفة من مكان الحادث لتلقي العلاج.
 
 
 
 
وحسب بيان الشرطة يواصل خبراء المتفجرات مع العديد من قوات الشرطة في معالجة مكان الحادث بما في ذلك جمع مواد بينات وأدلة تزامناً مع أنشطة مسح وتفتيش لرصد الجناة.
 
كما أعلنت الشرطة الإسرائيلية، "رفع مستوى التأهب في مدينة القدس"، مؤكدة أنه "سيتم رفعه في جميع المناطق لاحقا اعتمادا على تقييم الوضع"، وتم إغلاق جميع محطات الحافلات في مدينة القدس.
 
الشرطه

 

في هذه الأثناء، رجحت الإذاعة الإسرائيلية أن يكون الانفجار قد نجم عن عبوة وُضعت في حقيبة، ونقلت عن جهات أمنية أن دراجة نارية مفخخة كانت قد وضعت قرب محطة الحافلات عند مدخل المدينة.

 

أما الانفجار الثاني، فوقع في راموت بالقدس الغربية، بحسب إعلام إسرائيلي.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة